الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 10:29 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

سيارة بـ 10 مليون جنيه.. جدل بسبب هدية حمو بيكا لزوجته (فيديوجراف)

حمو بيكا وزوجته
حمو بيكا وزوجته

يحرص النجم حمو بيكا دائماً أن يعبر لزوجته عن حبه الشديد لها، إذ يقوم بين فترة وأخرى بمفاجأتها وتقديم هدية لها، آخر هذه المفاجآت كانت قبل يومين عندما أهداها سيارة بمناسبة عيد ميلادها.


حمو بيكا وثّق هذه اللحظة وشاركها مع جمهوره، وكان واضحاً من نظراته مدى حبه لها، وكذلك زوجته كانت تبدو سعيدة جداً بالمفاجأة الكبيرة التي قدمها لها.

تفاعل جمهور حمو بيكا مع هديته لزوجته

الجمهور انقسم بعد ذلك إلى قسمين: قسم أعجب بما فعله حمو بيكا، والقسم الآخر هاجمه بحجة أنه يتباهى بأمواله، خاصة أنه أهداها سيارة "بورش" موديل هذا العام، والتي تقدر قيمتها بستة ملايين جنيه.

ومن التعليقات الطريفة التي تلقاها: "كلنا محتاجين حمو بيكا بحياتنا"، والله انت طيب أوي يا حمو لكن الناس دايما بيستهزءوا بيك عشان كنت راجل عادي وبقيت غني بيحقدوا عليك"، والله يا بيكا برغم إنك مش بتعرف تغني أوي بس مش مهم كفاية إنك إنسان طيب ولما ربنا بيرزقك الخير بتدي لأهلك وبتحن على الكل، ربنا يديك من نعيم الله كمان وكمان وكفايا إنك طيب ورحيم بناسك".

تعليق حمو بيكا على انتقادات الجمهور له

حمو بيكا رد على الهجوم الشديد الذي تعرض له من الجمهور، وقال في تصريحات صحفية:"العربية مش بـ20 مليون ومفيش عربية بالسعر ده وأنا مش بخاف من الحسد وبسيبها على ربنا وبقول لكل راجل يراعي ربنا في مراته".

هدايا حمو بيكا المثيرة للجدل لزوجته

والحقيقة أن هذه ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها حمو بيكا التريند بسبب الهدايا التي يقدمها دائماً لزوجته في عيد ميلادها، والتي دائماً ما تكون محل انتقاد من الجمهور بسبب تكلفتها الباهظة.

في العام الماضي، أثار حمو بيكا جدلاً كبيراً بسبب كمية الذهب التي أهداها لزوجته في عيد ميلادها، حيث تعرض أيضاً لهجوم من الجمهور بعدما نشر صوراً على صفحته الشخصية على فيسبوك تظهر فيها وهو يقدم لها سلسلة كبيرة من الذهب ومجموعة من الأساور، وعلق عليها قائلاً:" كل الأعوام هدية وأنت الهدية الجديدة في يوم ميلادك يا حبيبتي شمس حياتي بنتي ومراتي نورتي كل سنيني".


اقرأ أيضًا:


حمو بيكا يثير الجدل باحتفاله بعيد ميلاد زوجته

في قسم الشرطة.. تفاصيل الخلاف بين حمو بيكا ونور التوت

nawy