الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 06:50 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ارتفاع مفاجيء سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ببداية التعاملات بركلات الترجيح.. البرتغال يفوز على سلوفينيا بصعوبة ويضرب موعدا مع فرنسا في يورو 2024 الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه !

نجم منتخب السعودية يغيب عن مواجهة باكستان في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب السعودية
منتخب السعودية

كشفت تقارير صحفية عن ضربة قوية تلقاها منتخب السعودية بقيادة روبرتو مانشيني قبل المواجهة المرتقبة أمام باكستان في إطار منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

ويواجه المنتخب السعودي منافسه باكستان اليوم الخميس على ملعب استاد جناح في العاصمة الباكستانية إسلام آباد في تمام الساعة السادسة والنصف.

نجم منتخب السعودية يغيب عن مباراة باكستان

وتأتي مواجهة السعودية أمام باكستان في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية فإن حسان تمبكتي نجم المنتخب السعودية يُعاني من إصابة عضلية أجبرته على مغادرة المران الأخير للفريق استعداد لمواجهة باكستان.

وأفادت الصحيفة أن مانشيني قد وضع اللمسات الأخيرة على خططه التكتيكية خلال التدريبات الجماعية على ملعب اللقاء وجرت بعد ساعات من وصول البعثة إلى باكستان.

ويعتلي الأخضر ترتيب مجموعته السابعة برصيد 10 نقاط حيث يحتاج فقط لـ3 نقاط لحسم التأهل إلى الدور الثالث الحاسم من التصفيات.

اقرأ أيضًا..

الاهلى يوافق على المشاركة فى اعتزال المنصور نجم منتخب السعودية

تعرف على ما قاله المدير الفني لمنتخب السعودية عن ”محمد صلاح”

nawy