الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 04:14 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

اعترافات ”حنان” تشعل قضية سفاح التجمع الخامس.. استقطبت الضحايا وقدّمت له ابنتها

سفاح التجمع الخامس
سفاح التجمع الخامس

لا تزال المزيد من المفاجآت تتوالى لتكتب فصولًا جديدة في قضية سفاح التجمع الخامس، المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن بالطريق الصحراوى بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية، بعد تعذيبهن واغتصاب جثثهن.

وكانت أجهزة الأمن في الفترة الماضية، قد أعلنت عن القبض على سفاح التجمع، المدعو "كريم.م"، لتواصل التحقيقات في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد.

وتم إلقاء القبض على المتهم من مسكنه، وتم ضبط السيارة التي استخدمها في نقل الجثمان وكذا هاتفيْه الخلويين، وباستجوابه أقر في التحقيقات بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

مفاجأة جديدة في قضية سفاح التجمع الخامس

وحملت الساعات الأخيرة مفاجأة جديدة في قضية سفاح التجمع الخامس، حيث تم الكشف عن وجود شريكة له، وهي قوادة كانت مهمتها هي استدراج الضحايا وتسليمهن إلى المتهم.

وكشفت التحقيقات أن المتهم لديه شريكة تدعى "حنان"، وشهرتها "أم شهد"، وأنها تعرفت عليه منذ قرابة عام، وطلب منها إحضار فتيات ليل له لكي يمارس معهن الرذيلة مقابل مبالغ مالية كبيرة، وكان يشترط فتيات بمواصفات محددة كان أبرز فتيات نحاف ذو بنية جسمانية قليلة، وأن لا يكون لهن أسر.

اعترفات شريكة سفاح التجمع الخامس

وكشفت المتهمة مفاجأة جديدة حينما اعترفت أنها قدمت ابنتها شهد إلى المتهم الذي مارس معها الرذيلة، لكنها مازالت على قيد الحياة ولم يتخلص منها، لافتة إلى أن أول فتاة قدمتها له بعد ممارسة الرذيلة مع ابنتها كانت رحمة، آخر الضحايا، وأنها حينما لاحظت اختفائها استفسرت منه عنها، إلا أنه أنكر أنه رآها بعد أن مارس معها الجنس.

في سياق متصل، أنكر سفاح التجمع أمام جهات التحقيق أن "القوادة" متورطة معه بالقضية وعلى علم بأنه يتخلص من ضحاياه.

التحقيقات مع سفاح التجمع الخامس

وكان سفاح التجمع قد أدلى باعتراف أكد فيها قيامه بقتل 4 فتيات ليل عقب إقامة علاقة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة، لافتًا إلى أنه كان يستقطب ضحاياه عن طريق الإنترنت ويقوم بربطهن وتعذيبهن وإعطائهن المواد المخدرة إجبارًا، حتى لا يشعرن بالتعذيب داخل غرفة عازلة للصوت في مسكنه بإحدى كمبوندات التجمع الخامس، ومن ثم قتلهن وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بنطاق محافظتي الإسماعلية وبورسعيد.

وعثرت أجهزة الأمن على مقاطع فيديو كانت بحوزة السفاح ظهرت بها 11 فتاة، يجري حالياً البحث والتحري حول مصيرهن سواء كن على قيد الحياة أو تم قتلهن.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق بأنه تخلص من إحدى ضحاياه التي ظهرت في مقاطع الفيديو وتحمل رقم "7" في كشف أسماء الفتيات في الفيديوهات، كما اعترف أنه دفن جثتها على طريق الإسماعيلية، بينما كشفت التحريات مفاجأة وهي أنه عقب التواصل مع أسرة تلك الفتاة تبين أنها ما زالت على قيد الحياة، لكنها حملت منه، ثم تم التأكد من أن المتهم لا يتذكر مصيرها الفعلي نتيجة تعاطيه المواد المخدرة.

أقرأ أيضا:

مخدر الاغتصاب.. ما هو عقار GHB الذي استعمله سفاح التجمع الخامس؟

nawy