الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 07:14 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

يبدأ غدًا.. مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل الوصفة السحرية
مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل الوصفة السحرية.. تبدأ منصة Watch it الإلكترونية غدًا في عرض الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"، بينما تعرض تلك الحلقة على قناة DMC يوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتعاد في تمام الساعة الواحدة صباحًا، والساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا، بينما تعاد على قناة DMC دراما في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، وفي تمام الساعة التاسعة صباحًا، والساعة الخامسة مساءً، وذلك كل أسبوع من يوم السبت إلى الأربعاء، وتعاد حلقاته مجمعة يومي الخميس والجمعة.

قصة مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل الوصفة السحرية تدور قصته في إطار درامي اجتماعي، من 45 حلقة حول المشاكل التي تواجه الأزواج في بداية زواجهم، كما يسلط العمل الضوء على المشاكل الخاصة التي تقابل الأشخاص المقبلة على الزواج.


والمسلسل يتناول قصة زواج دينا من مالك، ثم تعثر دينا على كتاب الوصفة السحرية لزواج ناجح، وأثناء نظرتها داخله تجد عنوان سنة أولى زواج، فتقم بقراءة ذلك الموضوع، وتجد أن معظم ما بداخله عكس الواقع، وهذا يجعلها تأخذ قرارات تتسبب في إنقلاب حياتها رأسًا على عقب، وتؤثر تلك القرارات على من حولها.

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل الوصفة السحرية، يشارك في بطولته شيري عادل، عمر الشناوي،هيدي كرم، بسمة داوود، كارولين عزمي، عمر الشناوي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى محمد علي، أسامة عبدالله، سلوى عثمان، رانيا منصور، عماد رشاد، محسن صبري، لقاء سويدان، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

اقرأ أيضًا:


قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل الوصفة السحرية


تعرف علي موعد عرض مسلسل الوصفة السحرية لـ شيري عادل

nawy