الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 01:20 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل جميلة عوض.. نجوم احتفلوا بزفافهم في 2024

جميلة عوض وأحمد حافظ
جميلة عوض وأحمد حافظ

كان عام 2024 عام السعادة على بعض النجوم، نظرًا احتفالهم فيه بحفل زفافهم، كان من أبرز هؤلاء النجوم اللذين تزوجوا هذا العام الفنانة ياسمين رئيس التي احتفلت بزفافها منذ أيام قليلة من رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، في حفل صغير حضره الأقارب والأصدقاء، منهم الفنانة ميرهان حسين، الفنانة ريم سامي، الفنان كريم فهمي وزوجته، وآخرون من النجوم.

ريم سامي

كما احتفلت الفنانة ريم سامي، خلال هذا العام بحفل زفافها على رجل الأعمال محمد المغازي في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور شقيقها المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر، ووالدهما
، وأحيت النجمة دينا حفل الزفاف، وحضر أيضًا الحفل العديد من الفنانين من بينهم النجم عصام السقا، والمخرج بيتر ميمي، والكاتب عبد الرحيم كمال، والفنان عماد صفوت، وآخرون من النجوم.

جميلة عوض

وتحتفل الفنانة جميلة عوض، اليوم بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور أسرتهم وأصدقائهم المقربين في الوسط الفني، وذلك بعدما احتفلت يوم الاثنين الماضي بعقد قرانها و شهد على عقد الزواج النجم عمرو يوسف.

محمود عامر

واحتفل الفنان محمود عامر في شهر فبراير الماضي بحفل زفافه على الدكتورة رشا فرج، وذلك بعد انفصاله عن الفنانة لاشينة لاشين،وهذا عرضه لهجوم حاد من قبل الجمهور نظرًا لبلوغه 69 عامًا.


اقرأ أيضًا:

قبل زفافهما غدًا.. أبرز الأعمال التي جمعت جميلة عوض وأحمد حافظ

وقعت في حبه.. حكاية جميلة عوض مع أحمد حافظ (فيديوجراف)

nawy