الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 01:22 صـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لفيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك
فيلم جوازة توكسيك

ينتظر الجمهور حالياً، عرض فيلم "جوازة توكسيك"، الذي تقوم ببطولته الفنانة ليلى علوي، الفنان تامر هجرس، ومن المقرر عرضه بالسينمات يوم 3 يوليو المقبل، للمشاركة في موسم أفلام صيف 2024.

منشور تامر هجرس

وأعلن الفنان تامر هجرس، أمس عن موعد عرض الفيلم بالسينمات، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث بوستر صورة البوستر الرسمي للفيلم، وعلق عليها قائلاً:"مين فينا اللي جوازته توكسيك شوية، ومين اللي توكسيك قوي، ومين اللي توكسيك قوي قوي، انتظروا فيلم جوازة توكسيك في دور العرض يوم 3 يوليو".

أبطال فيلم جوازة توكسيك

الفيلم من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، بطولة ليلى علوي، هيدي كرم، بيومي فؤاد، تامر هجرس، جوهرة، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبوسعدة، فاروق قنديل.

والفيلم يدور في إطار كوميدي حول قصة حب تجمع بين فريدة وكريم، تبدأ القصة بسوء تفاهم في دبي، ومن ثم تواجه العديد من الصراعات بعد عودتهما إلى مصر، حيث يتدخل الأهل في مصيرهما، ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، مما يخلق العديد من المواقف الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

تفاصيل شخصيات أبطال فيلم جوازة توكسيك

وتلعب الفنانة هيدي كرم خلال الأحداث دور سيدة متزوجة من الفنان تامر هجرس، ولهما ابنة هي ملك قورة، التي تظهر وهي تبحث عن عريس، ومع مرور الأحداث تتزوج من الفنان محمد أنور.


ويلعب محمد أنور خلال الأحداث دور شخص يُدعى كريم وهو مهندس في الخليج، ومتزوج من ملك قورة، وتمر حياتهما بأزمات عديدة، وتجسد دور والدته الفنانة ليلى علوي وهي متزوجة من الفنان بيومي فؤاد.


اقرأ أيضًا:

طرح البوستر الرسمي لـ فيلم جوازة توكسيك

ليلي علوي تواجه بيومي فؤاد للمرة الرابعة في جوازة توكسيك.. إليك التفاصيل

nawy