الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 28 يونيو 2024 05:50 صـ 22 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

سقوط دوسة.. حكاية الافلام الخليعة والممنوعات مع راقصة الجيزة الشهيرة (فيديوجراف)

القبض على الراقصة دوسة
القبض على الراقصة دوسة

قضية للراقصة دوسة .. فرحة عارمة اتنابت رواد مواقع التواصل الاجتماعي فور انتشار أخبار القبض على الراقصة دوسة، بتهمة التحريض على الفسق والفجور، من خلال بث فيديوهات فاضحة تحتوي على ايحاءات اباحية تثير غرائز الشباب

وظل حلم الشهرة يداعب أفكار سومة الشهيرة بالراقصة دوسة، تلك الفتاة التي لم تمتلك من حطام الدنيا سوى جسد ممشوق وملامح أنثوية مثيرة، وقررت استغلالهم في تحقيق حلم الثراء السريع دون تعب أو مجهود.

تفاصيل مثيرة في قضية القبض على الراقصة دوسة

ظلت الراقصة دوسة تلهث وراء تحقيق الحلم الذي رأت أنه ليس بعيد المنال، واتجهت إلى السوشيال ميديا، واتخدت من التيك توك مرتعا، بدأت من خلاله أولى خطوات المشوار، وراحت دوسة تنفذ مخططها المسموم، فقامت بارتداء الملابس الخليعة التي تكشف أكثر مما تستر، وظهرت في الفيديوهات وهى تحرض على ارتكاب الأعمال المنافية للاداب وتحرض من خلالها على الفسق والفجور.

علاقة الراقصة دوسة ومروان مشاكل

جمعت أغراض دوسة الدنيئة، بالتيك توكر كروان مشاكل في عدد من الفديوهات الخليعة، وبدأ الاثنان وثالثهما الشيطان يعزفان سويا سينفونية مليئة بالعبارات الخليعة التي تتنافى مع الآداب والعادات وتحض على الفسق والفجور.

دوسة بنت محافظة كفر الشيخ، التي نزحت إلى محافظة الجيزة، لدخول عالم الشهرة واحتراف الرقص، نجحت خلال وقت قصير في الحصول على لقب الراقصة الخليعة، بدون منافس، ولم يخطر ببالها أن نهاية هذا المشوار مؤلمة وأنها سوف تتجرع كؤوس الألم والندم بعد إلقاء القبض عليها بتهمة تعاطي المخدرات والتحريض على الفسق والفجور، وتقديم فيديوهات منافية لعادات المجتمع وخدش الحياء والتحريض على الفسق والتأثير السلبي على بعض الشباب.

القبض على الراقصة دوسة

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على الراقصة "دوسه"، داخل إحدى الشقق بمنطقة حدائق الأهرام.

كانت مديرية أمن الجيزة تلقت بعض البلاغات ضد الراقصة المتهمة "دوسه"، لمنع تأثيرها السلبي على الشباب وصغار السن، عبر منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام ويوتيوب، وصدر أمر بالقبض عليها، بعد تنسيق بين الأجهزة الأمنية وقسم مكافحة جرائم الآداب العامة.

تحريات المباحث حول الراقصة دوسة

وكشفت التحقيقات أن الراقصة دوسة، اسمها الحقيقي "سومة. ر"، تبلغ من العمر 25 عاما، ومقيمة بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة، من مواليد محافظة كفر الشيخ بمركز الحامول، وتقطن مع والدتها وشقيقتها.وأضافت التحقيقات، أن الراقصة ظهرت في عدة مقاطع فيديو مع التيك توكر كروان مشاكل، تدعو فيها لممارسة الإباحية، وقامت بتسجيل عدة جلسات تصوير مخلة.وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطها وعثر على هاتفها مقاطع إباحية تظهر فيها الراقصة، واعترفت بظهورها في تلك المقاطع المنافية للآداب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها، وأحيلت إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ ايضا:

الابنة تكشف خيانة أمها.. تفاصيل مثيرة في واقعة اكتشاف زوج خيانة زوجته مع حلاق في السلام

هددها بصور لها ..طليقة سفاح التجمع تكشف مفاجأة صادمة في القضية

nawy