الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 09:22 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

سمية الألفي.. أجهضت دستة أطفال وتزوجت 4 مرات وخانها فاروق الفيشاوي

سمية الألفي
سمية الألفي

تعرضت الفنانة سمية الألفي لحادث حريق في شقتها، مما أدى إلى تعرضها لاختناق واحتجاجها في أحد المستشفيات، وقد تحسنت حالتها الصحية.

معلومات عن سمية الألفي

سمية الألفي ولدت في 23 يوليو 1953 بمحافظة الشرقية، واسمها الحقيقي سمية يوسف أحمد الألفي. حصلت على درجة البكالوريوس في الآداب، قسم الاجتماع، من جامعة القاهرة. بدأت مسيرتها الفنية في مطلع السبعينات بعد التخرج.

الفنانة سمية الألفي تزوجت 4 مرات. زواجها الأول كان من الفنان فاروق الفيشاوي في عام 1974، وأنجبت منه ابنها أحمد. وأوضحت أنها أجهضت 12 مرة خلال فترة زواجهما. زواجها الثاني كان من الملحن مودي الإمام، ولكنه لم يستمر طويلاً، ثم تزوجت المخرج جمال عبد الحميد، والذي لم يستمر أيضًا. وأخيرًا تزوجت المطرب مدحت صالح، والذي كان أصغر منها بـ 8 سنوات، ولكن انتهى الزواج بالطلاق بعد سنتين بسبب خيانة مدحت صالح لها.

آخر أعمال سمية الألفي الفنية

في عام 2010، شاركت سمية الألفي في فيلم "تلك الأيام" بدور والدة ابنها الفنان أحمد الفيشاوي، وبعد ذلك ابتعدت عن التمثيل بسبب إصابتها بمرض نادر زاد من وزنها بشكل كبير، وخضعت لـ 7 عمليات في ألمانيا والولايات المتحدة. وكان معها في رحلة العلاج الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

مؤخرًا، أعلنت سمية الألفي إصابتها بمرض السرطان في الصدر والغدد اللمفاوية من الدرجة الرابعة، وخضعت لإزالة الورم في إحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين.

اقرأ المزيد:

سمية الألفي ليست الأولي .. نجوم تعرضوا للحريق في منازلهم

بعد حريق منزل سمية الألفي.. نصائح تجنبك الإصابة في أثناء الحريق

nawy