الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 28 يونيو 2024 05:42 صـ 22 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حليمة بولند.. هل يتم إخلاء سبيلها بعد تهمة التحريض على الفسق والفجور؟

حليمة بولند
حليمة بولند

تصدر اسم الإعلامية الكويتية حليمة بولند، تريند جوجل، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أنباءً تزعم اقتراب إخلاء سبيلها، بعدما قضت شهرًا في الحبس تنفيذًا لحكم قضائي ضدها بسبب اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

تفاصيل قضية حليمة بولند

وجاء قرار إخلاء سبيل الإعلامية حليمة بولند، بعدما قام الشاكي ضدها بالتنازل عن شكواه، وأيضًا قامت الإعلامية بالتنازل عن شكواها ضده، ولكن محكمة الجنايات الكويتية حجزت برئاسة المستشار عبدالله العثمان الحكم قضية بولند بتاريخ 9 يونيو المقبل، وقرروا عدم إخلاء سبيلها في قضية التحريض على الفسق والفجور، بالرغم من تقديمها هي والطرف الآخر التنازلات في القضية التي أدينت بها.

قصة حليمة بولند، قد بدأت بعدما أصدرت محكمة الجنايات الكويتية قرارًا بحبسها في شهر إبريل الماضي، وتم الحكم عليها بالحبس عامين مع الشغل والنفاذ، بجانب دفع غرامة قيمتها 2000 دينار كويتي.

كما قالت محامية الإعلامية حليمة بولند، في التحقيقات أن موكلتها كانت على علاقة وثيقة بذلك الرجل الذي ادعى عليها تلك القضية، وكانا في طريقهما للارتباط رسميًّا من خلال الزواج.

معلومات عن حليمة بولند

اسمها هو حليمة عبد الجليل قاسم حسن بولند، وهي من مواليد يوم 10 ديسمبر عام1980، ولدت في أسرة بالكويت لأب يعمل بالتجارة، وأم تعمل مدرسة تربية إسلامية، تخرجت من كلية الآداب قسم الإعلام من جامعة الكويت، بدأت حياتها المهنية من خلال عملها في برنامج "توب تن" بتلفزيون الكويت عام 2001، تنقلت بعدها بين عدد من القنوات التلفزيونية ما بين تلفزيون الكويت وقناة دبي، وقنوات روتانا وإم بي سي وقناة فنون وقناة الراي.


أقرا أيضًا:

القصة الكاملة للقبض على الإعلامية حليمة بولند وحبسها لمدة عامين

الإعلامية الشهيرة في ورطة.. حليمة بولند تدافع عن نفسها وتتبرأ من الفيديوهات الخادشة للحياء

موضوعات متعلقة

nawy