الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 06:03 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حالة الطقس اليوم الأربعاء 5-6-2024.. موجة حارة شديدة بكافة المحافظات وهذا موعد انتهائها

حالة الطقس اليوم في مصر
حالة الطقس اليوم في مصر

حالة الطقس اليوم.. تشهد حالة الطقس اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024، درجات حرارة مرتفعة على معظم الأنحاء، تتجاوز 40 درجة مئوية، حيث تمر البلاد بكتل هوائية شديدة ، وموجة حارة جديدة، ويشهد الطقس خلال الساعات المقبلة سخونة عالية، ومن المتوقع أن تستمر هذه الموجة الحارة حتى الجمعة القادم.

حالة الطقس اليوم الأربعاء

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه يسود اليوم طقس حار على محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري، وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، وتنخفض درجات الحرارة بمعدلات طفيفة خلال ساعات الليل ليسود طقس معتدل.

الأرصاد تحذر المواطنين من موجة الطقس السيىء

وحذرت الأرصاد الجوية المواطنين من موجة الطقس الحار، ونوهت بضرورة الحفاظ على رطوبة الجسم وخاصة خلال ساعات النهارمن خلال شرب الماء والسوائل بشكل منتظم، كما نصحت الأرصاد بارتداء الملابي القطنية الفضفاضة الواسعة لأنها تساعد على الحفاظ على ترطيب الجسد، بالإضافة إلى عدم النظر مباشرة إلى الشمس.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط اليوم

تشهد حالة البحر المتوسط اليوم اضطرابا، حيث يبلغ ارتفاع الأمواج من 1.5إلى 2.5 متر، بينما تشهد حالة البحر الأحمر اعتدالا، ويبلغ ارتفاع الأمواج به من 1 إلى 2 متر .

درجات الحرارة اليوم الأربعاء

يستعرض "الموجز" خلال هذا التقرير، بيان بدرجات الحرارة اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024، بمختلف المدن والمحافظات المصرية، وفقا للبيان الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية:

درجات الحارة اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024

اقرأ أيضا

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 4-6-2024.. ارتفاع كبير في درجات الحرارة
حالة الطقس اليوم الاثنين 3-6-2024.. «وحش جهنم» قادمة وهذه درجات الحرارة المتوقعة

nawy