الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 09:38 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حبيبة محمد سعد.. قضية مخدرات أنهت حياتها الفنية وحقيقة زواجها من سامي العدل في السر

نيفين مندور
نيفين مندور

نيفين مندور صاحبة التاريخ الفني القصير، والمعروفة بشخصية فيحاء في فيلم اللي بالي بالك مع محمد سعد، عندما بدأت النجومية تطرق أبوابها اختفت أكثر من 18 عام عن الأضواء، بعد نجاح فيلم "اللي بالي بالك" مع الفنان محمد سعد.

سر اختفاء نيفين مندور

السنوات التي غابت فيها أخبار نيفين مندور عن صفحات الفن، ظهرت فيها عبر صفحات الحوادث، بعد القبض عليها مرتين بتهمة حيازة المخدرات.

وتم القبض عليها في مناسبتين، إحداهما جاءت في عام 2013، والثانية كانت في عام 2016، لكن خرجت ساعتها، بدون قضاء عقوبة، ولم تعلق أو تصرح على ما حدث.

ولم تظهر في أي مقابلة تلفزيونية، ولم تشارك في أي عمل فني، الي أن خرجت في عام 2022، وتحدثت عن كواليس ما جرى، وبالتحديد قضية المخدرات، مؤكدة أن المقصود من وراء ما جرى كان والدها، وهو ما علقت عليه قائلة "حبوا يكسروه بيا"، وأنا اللي روحت في الرجلين.

وأشارت إلى أن والدها كان في حيرة بينها وبين سمعته، مؤكدة أن الله كبير، وحصلت على البراءة من الدقيقة الأولى.

نيفين مندور

وأوضحت أنها فكرت كثيرًا في إقامة مؤتمر صحفي للرد على كل ما أشيع بحقها، ولكن رد فعل الجميع ودعمهم لها جعلها ترفض القيام بهذا الأمر، ورفضت أن ترد على بعض المرضى.

"اللي عايز يصدق يصدق.. واللي مش عايز يصدق عنه ما صدق.. أنا اللى بيني وبين ربنا هو اللي أهم"، هكذا أنهت الأمر، واسترجعت ما جرى لها من أزمات كبيرة في شهرين، بعدما توفيت والدتها في يناير وجاءت القضية في منتصف مارس، وبعدها تعرضت لحادث كبير الي نهاية مارس.

سر غياب نيفين مندور عن التمثيل

وخلال حديثها أشارت إلى أن سبب غيابها عن التمثيل لسنوات، هو مرض والدتها الذي استمر لـ 8 سنوات تتردد على المستشفى، ورأت هي أن والدتها في حاجة إلى كل دقيقة من عمرها.

وبعدها تلقت عروضا للمشاركة في الأعمال ولكنها ترددت في العودة، كما نصحها والدها بعدم العودة من جديد للتمثيل، لذلك ابتعدت تماما عن التمثيل.

وقالت: الناس بتقابلني في الشارع وبتواجهني بحقيقة زواجي من محمد سعد وأقابلها بضحكة واستغراب.

ولفتت: "كنت أدرك أنني طالما دخلت الوسط الفني فأنا معرضة للشائعات، وسمعت شائعات كتير أني اتجوزت سامي العدل ومحمد سعد".

تحدثت الفنانة نيفين مندور عن قصة حبها اللي استمرت لأكثر من 23 سنة وزواجها منه بعد زواجه من امرأة أخرى غيرها

قالت أنها أحبت زوجها لمدة 23 عاما ولكنهما لم يستطيعا الزواج، وبعد ذلك تزوجها علي زوجته واصبحت الزوجة الثانية ثم طلق زوجته الاولي.

اقرأ أيضًا:.

نيفين مندور تكشف حقيقة زواجها من محمد سعد وكواليس قضية المخدرات التى اتهمت فيها

nawy