الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 03:00 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد كامل: مشروع القرن لحظة تاريخية للجماهير والنادي الأهلي

محمد كامل
محمد كامل

قال محمد كامل، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي، إنه فخور وسعيد بالمشاركة في هذه اللحظات التاريخية، حيث تم الإعلان عن بدء مشروع القرن بعد عمل جاد استمر لمدة عامين ونصف.

مشروع القرن

جاءت هذه الكلمات في بداية كلمته خلال حفل النادي الأهلي الذي أقيم مساء اليوم في فرع النادي بالشيخ زايد للإعلان عن بدء بناء استاد الأهلي "مشروع القرن".

وأضاف محمد كامل أن الجميع كان يعلم أنه سيتم الوصول إلى هذه اللحظة التاريخية، وأن حلم استاد الأهلي سيصبح حقيقة، مؤكدًا أن هذا المشروع بدأ بخطوة كبيرة وتساؤل حول أهمية وجود استاد خاص بجمهور الأهلي العظيم، وأوضح أن الفكرة استغرقت وقتًا طويلاً لتتحقق.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة القلعة الحمراء أنه حضر هذا الحفل برفقة زملائه في التحالف لرد الدين لجماهير الأهلي الوفية التي تستحق أن يكون لدى ناديها ملعب يليق بهم.

وأوضح أن مشروع استاد الأهلي والمدينة الرياضية سيكلف 12 مليار جنيه، وسيتم بناؤه على مساحة 43 فدانًا، مؤكدًا أن المشروع يتوافق مع رؤية الدولة المصرية التي تهتم بالجانب الرياضي بشكل جدي وتوليه اهتمامًا كبيرًا.

وأشاد محمد كامل بإنجازات مجلس إدارة النادي الأهلي وإدارته التنفيذية، مؤكدًا أنهم يعملون بصمت ويقومون بعمل رائع دائمًا، وأشاد بالدور الكبير الذي قام به الراحل العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وأكد أنه كان على تواصل دائم معه حتى قبل أيام قليلة من أزمته الصحية، لمعرفة تفاصيل مشروع القرن.

اقرأ أيضا..

وزير الرياضة: استاد الأهلي يجسد رؤية الدولة للاستثمار الرياضي في الأندية

أيمن إسماعيل: مشروع القرن سيكون مدينة رياضية كاملة

nawy