الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 09:10 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

برلماني: استمرار وزير التربية والتعليم في الحكومة الجديدة ضروري لاستكمال التطوير

رفعت شكيب
رفعت شكيب

أكد النائب رفعت شكيب عضو مجلس النواب، أن استمرار الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم في الحكومة الجديدة ضروري لاستكمال تطوير المنظومة التعليمية في مصر وخاصة استكمال مقترحات الثانوية العامة الجديدة وبما يسمح بتطوير غير مسبوق لمرحلة الثانوية العامة في مصر.

وزير التعليم مهندس المنظومة التعليمية الجديدة

وأضاف النائب رفعت شكيب عضو مجلس النواب، في تصري خاص لـ "الموجز"، أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم هو مهندس المنظومة التعليمية الجديدة وهو الأقدر علي استكمال ما بدأه من تطوير، لافتا إلي أن المجلس في كل الأحوال سوف يحترم اختيار القيادة السياسية في مصر والممثلة في الرئيس السيسي رئيس الجمهورية والددكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء المكلف.

التعليم في مصر شهد خلال السنوات الماضية تطوير حقيقي

وتابع النائب رفعت شكيب عضو مجلس النواب، أن التعليم في مصر شهد خلال السنوات الماضية تطوير حقيقي وإن كان غير مكتمل لافتا إلي أن توجيهات الرئيس السيسي بأن يكون التعليم في مصر علي رأس أولويات الحكومة الجديدة يؤكد أن السنوات المقبلة سوف تشهد استكمال مشروع تطوير التعليم.

اقرأ أيضا ..

أذكي وزير في مصر .. قرار اتخذه الدكتور رضا حجازي يجعل من المستحيل خروجه من الحكومة الجديدة... هل حصن وزير التربية والتعليم نفسه؟

انفراد .. مصادر تكشف عن اسم وزير التعليم في الحكومة الجديدة.. شكرا رضا حجازي

وزير التربية والتعليم يكشف عن أبرز التغييرات في الثانوية العامة الجديدة

موضوعات متعلقة

nawy