الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 03:56 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية دعم الصادرات والاستثمارات الأجنبية.. أهم الملفات على طاولة وزير الاستثمار الجديد رسميا.. «كاف» يعلن إقامة النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي تؤمن بوجود الأرواح وتزوجت من جن.. حكايات إيمي طلعت زكريا منظومة الدعم وأزمة السكر.. أهم الملفات على مكتب وزير التموين الجديد سعر تحليل فيتامين د.. تعرف على أعراض نقص الفيتامين في جسمك الحكومة الجديدة.. اتحاد الكرة يهنىء وزير الرياضة بمناسبة تجديد الثقة فيه الأهلي يرد على أنباء رحيل كولر إلى الدوري السعودي

محمد لطفي بوجهين في منافسات عيد الأضحي

محمد لطفي
محمد لطفي

يعيش الفنان محمد لطفي حالة من النشاط الفني حيث يخوض منافسات شباك التذاكر فى موسم عيد الأضحى خلال الأيام القادمة بفيلمين دفعة واحدة، ويظهر خلالهما بشكل مختلف وهما "ولاد رزق 3"، و"عصابة المكس".

أحداث فيلم ولاد رزق 3

وتبدأ قصة فيلم "ولاد رزق 3"، بعد مرور سنوات من انفصال الإخوة، ولكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ويجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة، والسرقة مرة أخرى ومع تصاعد الأحداث ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر، والأخطر، والأهم في تاريخ ولاد رزق.

شخصية محمد لطفي في فيلم ولاد رزق 3

ويجسد النجم محمد لطفى خلال أحداث فيلم "ولاد رزق 3" شخصية الشربيني، حيث قررت الجهة المنتجة لفيلم عصابة المكس، طرح الفيلم بدور العرض السينمائية في مصر يوم 13 يونيو الجاري، ويفتتح الفيلم منافسات موسم عيد الأضحى السينمائي 2024.

فيلم "ولاد رزق 3- القاضية" يقدم بطولته كل من أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، والنجم كريم عبدالعزيز، والنجم إياد نصار، والفنانة أسماء جلال ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم عصابة المكس

أما فيلم عصابة المكس فتدور أحداثها في إطار كوميدي حول (المكسيكي) الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة، والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

ويضم فيلم عصابة الماكس مجموعة من نجوم الفن أبرزهم أحمد فهمي، ولبلبة، وروبي، ومحمد لطفي، وحاتم صلاح، وأوس أوس، وأحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، وهو من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

اقرأ أيضا:

محمد لطفى لـ ”الموجز”: أتخلى عن الشر فى ”شمال إجبارى” وأنتظر عرض ”أبو نسب” مع محمد إمام

محمد لطفي يواصل تصوير دوره في مسلسل ”كشف مستعجل”

nawy