الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 5 يوليو 2024 12:00 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

جميلة عوض وفيفي عبده تتصدران التريندات لـ أسباب مختلفة

جميلة عوض
جميلة عوض

تصدرت جميلة عوض التريندات على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن عقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، حيث اقتصر الحفل على أهل العروسين والأصدقاء المقربين، وكانت جميلة قد احتفلت بخطوبتها من أحمد حافظ منذ أيام قليلة في حفل خاص حضره فقط المقربين منهما.

انتشار خبر خطوبة جميلة عوض

وانتشر خبر خطوبة جميلة عوض وأحمد حافظ، رغم تكتم العروسين على تفاصيل الحفل، ويعيش الثنائي قصة حب منذ فترة، حيث احتفلا بخطوبتهما في شهر يونيو من عام 2021، قبل أن يعلنا عن عقد قرانهما مؤخرًا، من المقرر أن يُقام حفل زفافهما الخميس المقبل بحضور أسرتيهما وأصدقائهما من الوسط الفني.

يُذكر أن أحمد حافظ يُعتبر من أشهر المونتيرين في السنوات الأخيرة، حيث يعمل حاليًا في شركة مارفل العالمية، وكان آخر أعماله مع مارفل في مسلسل "Moon Knight" بطولة أوسكار إيزاك وإيثان هوك وإخراج المصري العالمي محمد دياب.


فيفي عبده تثير الجدل بإطلالة جديدة

من جهة أخرى، تصدرت فيفي عبده التريندات على السوشيال ميديا بعد ظهورها بإطلالة غريبة في أحدث جلسة تصوير لها لصالح إحدى المجلات في دبي، ظهرت فيفي بملابس بينك غريبة ونظارة شمسية سيلفر، بالإضافة إلى باروكة مرتفعة فوق رأسها.

كما ظهرت فيفي بإطلالتين إضافيتين؛ الأولى ارتدت فيها جاكيت بيج وحذاء أسود، والثانية جاكيت أسود أنيق ونظارة سوداء، مع شعر ناعم منسدل خلف ظهرها، روجت فيفي لجلسة التصوير عبر حسابها على إنستجرام بعبارة: "اللي يضايقني هخلعه واللي يحبني هدلعه".

وسبق أن تصدرت فيفي عبده التريندات بعد إعلانها التبرع بعائد بيع جلابيتها الشهيرة التي ارتدتها في مسرحية "حزمني يا" لصالح مركز راشد لأصحاب الهمم، حيث بيعت الجلابية بمبلغ وصل إلى 100 ألف دولار.

اقرأ المزيد:

قبل عقد قرانهما.. حكايات جميلة عوض وأحمد حافظ

nawy