الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 30 يونيو 2024 04:18 مـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

30 يوم في السجن.. حكايات حليمة بولند في قضية الفسق والفجور

حليمة بولند
حليمة بولند

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أنباء عن اقتراب إخلاء سبيل الإعلامية الكويتية حليمة بولند ، بعد ما قضت حوالي شهر في السجن تنفيذًا لحكم قضائي بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

قرار إخلاء سبيل حليمة بولند جاء بعد ما قرر الشاكي ضدها التنازل عن شكواه، وكذلك فعلت الإعلامية التي تنازلت عن شكواها ضده.

ولكن محكمة الجنايات الكويتية كان لها رأي آخر حيث حجزت برئاسة المستشار عبدالله العثمان الحكم في قضية بولند بتاريخ 9 يونيو المقبل ورفضت إخلاء سبيلها في قضية التحريض على الفسق والفجور، على الرغم من تقديمها والطرف الآخر التنازلات في القضية التي أدينت بها وآخر بالحبس سنتين.

بدأت قصة حليمة بولند بعدما أصدرت محكمة الجنايات الكويتية قرار حبس الفنانة حليمة بولند، حيث تم إصداره في أبريل الماضي، وتم الحكم عليها بالحبس سنتين مع الشغل والنفاذ، وغرامة 2000 دينار كويتي.

ومن جانبها قالت محامية بولند، إن موكلتها كانت على علاقة وثيقة بالرجل الذي ادعى عليها في القضية، وكانا في طريقهما للارتباط رسميًّا عبر الزواج.

من هي حليمة بولند

-اسمها هو حليمة عبد الجليل قاسم حسن بولند.

-من مواليد 10 ديسمبر1980.

-ولدت في أسرة بالكويت لأب يعمل بالتجارة، وأم تعمل مدرسة تربية إسلامية.

-تخرجت من كلية الآداب قسم الإعلام من جامعة الكويت.

-بدأت حياتها المهنية ببرنامج "توب تن" بتلفزيون الكويت عام 2001.

-تنقلت بعدها بين عدد من القنوات التلفزيونية ما بين تلفزيون الكويت وقناة دبي، وقنوات روتانا وإم بي سي وقناة فنون وقناة الراي.

أقرا أيضًا:

استجابة من الشرطة بعد انتشار فيديو الاعتداء على شخص بزعم السرقة بالجيزة

العيون الساهرة .. تحرير 1120 مخالفة التحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة أعلى الطرق

موضوعات متعلقة

nawy