الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 05:54 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل بعد تصدره التريند لانتشار أنباء عن تدهور حالته الصحية.. نستعرض مسيرة الفنان توفيق عبدالحميد تعليق عاجل من منتخب مصر على مجموعته في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 زى بكرة « 5 يوليو » .. مصادفات تاريخية غريبة ومثيرة لم تمحى من ذاكرة البشرية ! الاحتلال يعلن إصابة 17 عسكريا خلال الساعات الـ24 الماضية محافظ القليوبية الجديد يعتمد خطة الصيانة للمدارس المعتمدة وصول حافلة الأهلي إلي استاد القاهرة لمواجهة الداخلية في الدوري حريق داخل مصنع بويات فى مدينة 6 أكتوبر “ متفوتش الفرصة ” .. وظائف في بنك مصر لسكان القاهرة والجيزة .. إليكم الشروط؟ احتجاجا على أسعار السلع ... هاشتاج جمعة الكرامة 12-7 يتصدر منصات التواصل الاجتماعي فما القصة؟ محافظ أسيوط: توريد 192 ألف طن قمح للشون والصوامع بمراكز المحافظة رئيس الوزراء يكلف وزير الإسكان الجديد بسرعة إنهاء المشروعات الكبرى خلال الفترة المقبلة

طريقة الإجابة الصحيحة في امتحانات الثانوية العامة 2024.. تحذيرات هامة من «التعليم»

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن طريقة الإجابة الصحيحة في امتحانات الثانوية العامة للعام الحالي 2023 – 2024.

طريقة الإجابة الصحيحة في امتحانات الثانوية العامة 2024

وعن طريقة الإجابة الصحيحة في امتحانات الثانوية العامة 2024، أكدت وزارة التربية والتعليم أن الإجابة على الأسئلة المقالية في امتحانات الثانوية العامة 2024 يجب أن تكون في المساحة المحددة ولا يجوز تعدى سطور المساحة.

الإجابة على الأسئلة الاختيارية في امتحانات الثانوية العامة 2024

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن الإجابة على أسئلة البابل شيت الاختيارية فتكون بتظليل دائرة واحدة للإجابة على كل سؤال، وفي حالة وجود أي تعديل يجب أن يبتعد الطالب عن لكوريكتور ويمكنه عمل إكس على الاختيار الغلط وتظليل على الاختيار الجديد.

تحذيرات التعليم بشأن الإجابة في امتحانات الثانوية العامة

وحذرت وزارة التربية والتعليم من من الإجابة فى ورقة الأسئلة لأنه لن يتم تصحيحها ولن يحصل الطالب على أى درجات نهائيا، ولكن يتم تصحيح كراسة البابل شيت وورقة الإجابة عن الأسئلة المقالية، وكذلك حذرت الوزارة من الإجابة بالقلم الرصاص وأكدت على ضرورة استخدام القلم الجاف.

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن التصحيح يتم بشكل إلكترونى سواء سواء للأسئلة المقالية أو الاختيار من متعدد ولن يتدخل أى عنصر بشرى فى أعمال التصحيح حيث أن التصحيح للأسئلة المقالية يتم على التابلت.

اقرأ أيضا

كل ما تريد معرفته عن أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024.. 7 معلومات تهمك

المستندات المطلوبة لتقديم اعتذارات المشاركة في امتحانات الثانوية العامة 2024

موضوعات متعلقة

nawy