الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 01:30 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أبطال مسلسل مفترق طرق يحسمون موقفهم من «The Good Wife» الأصلية

أبطال مسلسل مفترق الطرق
أبطال مسلسل مفترق الطرق

كشف أبطال مسلسل «مفترق طرق» عن تجربتهم في العمل، بعد تصدره لتريند "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فور عرض الحلقات الثلاثة الأولى منه على منصة «شاهد».

هند صبري

وأكدت الفنانة هند صبري، في لقاء لها في برنامج «et بالعربي»: إنها تابعت مسلسل (The Good Wife) المأخوذ منه العمل، قبل مشاركتها في مسلسل مفترق طرق، لافتة أنه من المسلسلات المفضلة بالنسبة لها، واندهشت من عدم تحويله إلى نسخة عربية لكونها تراه مناسبًا للعرض في كل دول العالم نظرًا لتشابه قصصه مع قصص المجتمع العربي.

تصريحات ماجد المصري

كما تحدث الفنان ماجد المصري، عن كواليس مشاركته في مسلسل مفترق طرق، مؤكداً على أنه لم يشاهد النسخة الأصلية من العمل، لكونه يفضل العمل على السيناريو الذي يعرض عليه، وأن المجتمع العربي من وجهة نظره يختلف تماماً عن الأجنبي في أشكال القوانين والعلاقات الزوجية وعلاقة الأب والأم بالأبناء.


وأوضح الفنان إياد نصار إنه كان يرغب في مشاهدة النسخة الأصلية قبل تقديمه النسخة العربية، وأنه اتخذ قرارًا بعدم مشاهدته عندما عرض السيناريو عليه.


جومانا مراد

وقالت الفنانة جومانا مراد أنها لم ترى النسخة الأجنبية من العمل، لرغبتها في تقديم النسخة العربية بطريقة مختلفة.

علي الطيب

وقال الفنان على الطيب أنه رأى فقط الحلقة الأولى من مسلسل «The Good Wife»، لأنه كان يريد أن يطلع على أحداث العمل، بل ثم قرر بعد ذلك عدم استكمال حلقاته لكي يستطيع تقديم دوره بشكل مختلف عن الشخصية الأصلية المأخوذة من الأحداث.

وتصدر اسم مسلسل مفترق طرق تريند جوجل، وذلك بعد عرض أول ثلاث حلقات من العمل على منصة شاهد الإلكترونية، وينتظر الجمهور حالياً الحلقة الرابعة من المسلسل ، ومن المقرر عرضها يوم الأحد المقبل، حيث يعرض حلقتين منه كل أسبوع في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل.

تفاصيل مسلسل مفترق طرق

العمل كان يحمل في بداية تصويره، اسم "في مهب الريح"، لكن فور الإعلان الرسمي له تغيّر اسمه لـ "مفترق طرق"، وقد انطلق تصويره في شهر يونيو من عام 2022 وانتهى بعد 6 أشهر، وتحديداً في شهر ديسمبر 2022، وتم تصوير بعض أجزاؤه في دبي،وكان من المقرر عرضه في بداية عام 2023، لكن تم تأجليه لمدة عام ونصف.

وهو مأخوذ من المسلسل الأجنبي "The Good Wife" الذي عُرض عام 2009 ويتكون من 7 مواسم، وشارك في بطولته جوليانا مارجوليس، مات زوكري، أرشي بنجابي، جراهام فيليبس، مكينزي فيجا وآلان كامنج.

أبطال مسلسل مفترق طرق

مسلسل "مفترق طرق" من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب، بالإضافة إلى عدد من الفنانين كضيوف في الحلقات،والنسخة العربية كتبها شريف بدر الدين وأخرجها أحمد خالد موسى.

أحداث مسلسل مفترق

تدور أحداث مسلسل "مفترق طرق" في إطار اجتماعي تشويقي، عن شخصية أميرة، التي تلعب دورها هند صبري، وهي امرأة تسعى للعمل في مكتب محاماة بعد سجن زوجها الذي يجسده ماجد المصري بسبب فضيحة جنسية وقضايا فساد، ويلعب إياد نصار دور يحيى، وهو صاحب مكتب المحاماة الذي تعمل فيه أميرة.

اقرأ أيضًا:

بعده تصدره للتريند.. مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق

تفاصيل مسلسل ”مفترق طرق” لـ هند صبري قبل عرضه يونيو القادم

nawy