الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:54 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سيرة ومسيرة.. تعيين اللواء هشام أبو النصر محافظاً لأسيوط ” مفيهاش سماح المرادي ” .. تعرف على الأوراق المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء كاف يُعلن تدشين النسخة الثانية من دوري السوبر الأفريقي سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. لفة البارد بـ 161 ألف جنيه ”سعرها يصل نصف مليون جنيه”.. التزايد علي لوحة سيارة ”ع - 666” جامعة الجلالة الاهلية تهنئ اثنان من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديدة بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري حالة الطقس غدًا الخميس 4-7-2024.. أجواء شديدة الحرارة علي أغلب الأنحاء ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة مصير تكاليف المدارس الخاصة والحكومية ومخاوف امتحانات الثانوية العامة بعد تولي وزير التعليم الجديد الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة

بث مباشر مباراة ألمانيا وأوكرانيا الودية بجودة عالية

بث مباشر مباراة ألمانيا وأوكرانيا
بث مباشر مباراة ألمانيا وأوكرانيا

يقدم موقع «الموجز» بث مباشر للمباراة المرتقبة الودية بين ألمانيا وأوكرانيا كالتالي:

مشاهدة مباراة ألمانيا وأوكرانيا الودية

مشاهدة مباراة ألمانيا وأوكرانيا الودية

تبدأ منتخب ألمانيا استعداداته لنهائيات يورو 2024 بمواجهة قوية أمام منتخب أوكرانيا في استاد ماكس مورلوك.

سيشارك منتخب ألمانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 كفريق مضيف وسيتنافس في المجموعة الأولى مع منتخبات اسكتلندا والمجر وسويسرا.

من ناحية أخرى، تأهل منتخب أوكرانيا إلى البطولة الأوروبية رغم الظروف الصعبة التي يعاني منها بسبب الحرب، وسيتنافس في المجموعة الخامسة مع منتخبات بلجيكا وسلوفاكيا ورومانيا.

مشاهدة مباراة ألمانيا وأوكرانيا الودية

ستقام مباراة ودية تحضيرية بين ألمانيا وأوكرانيا قبل بطولة يورو 2024 في الثالث من يونيو 2024.

سيتم بدء المباراة في استاد ماكس مورلوك في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة.

مشاهدة مباراة ألمانيا وأوكرانيا الودية

أعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" أنها حصلت على حقوق بث المباراة الودية بين ألمانيا وأوكرانيا، وستكون المباراة متاحة حصريًا في المنطقة العربية عبر قناة beIN Sports HD 2 المشفرة.

اقرأ أيضا..

بث مباشر مباراة إنجلترا والبوسنة والهرسك الودية بجودة عالية

عاجل.. استدعاء عمر كمال عبدالواحد للمنتخب بعد إصابة فتوح

nawy