الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 05:05 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سيرة ومسيرة.. تعيين اللواء هشام أبو النصر محافظاً لأسيوط ” مفيهاش سماح المرادي ” .. تعرف على الأوراق المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء كاف يُعلن تدشين النسخة الثانية من دوري السوبر الأفريقي سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. لفة البارد بـ 161 ألف جنيه ”سعرها يصل نصف مليون جنيه”.. التزايد علي لوحة سيارة ”ع - 666” جامعة الجلالة الاهلية تهنئ اثنان من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديدة بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري حالة الطقس غدًا الخميس 4-7-2024.. أجواء شديدة الحرارة علي أغلب الأنحاء ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة مصير تكاليف المدارس الخاصة والحكومية ومخاوف امتحانات الثانوية العامة بعد تولي وزير التعليم الجديد الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة

تامر عاشور يعبر عن سعادته بتخطي أغنيته ”هيجيلي موجوع” لـ100 مليون مشاهدة

تامر عاشور
تامر عاشور

أعلن الفنان تامر عاشور عبر حسابه الشخصي على إنستجرام أن أغنيته "هيجيلي موجوع" قد تخطت حاجز الـ100 مليون مشاهدة على يوتيوب بعد أربعة أشهر من طرحها.

تفاصيل أغنية هيجيلي موجوع

أعلن الفنان تامر عاشور عن نجاح أغنيته "هيجيلي موجوع" التي طرحها في بداية العام، حيث تجاوزت عدد المشاهدات على يوتيوب حاجز الـ100 مليون مشاهدة.

وكتب عاشور على حسابه في "إنستجرام" بمناسبة هذا الإنجاز، وأعلن أيضًا عن حفل غنائي سيُقام في الإسكندرية في الرابع من يوليو.

حفل تامر عاشور الجديد

وأكد عاشور أن الحفل سيكون مميزًا ومختلفًا، حيث سيُقام ضمن فعاليات نادي أصحاب الجياد بالإسكندرية.

تتميز أغنية "هيجيلي موجوع" بكلماتها العذبة التي كتبها عليم، وألحانها الرائعة التي قام بتلحينها عمرو الشاذلي، وتوزيعها المتقن عمرو الخضري، مما جعلها تحقق نجاحًا كبيرًا على جميع المنصات الموسيقية، ومن المقرر أن يكون الحفل في الإسكندرية فرصة لجمهور عاشور للاستمتاع بأداءه الحي والمميز، والتفاعل مع أغانيه المحببة.

سيكون حفل الفنان تامر عاشور في الإسكندرية يوم الرابع من يوليو مميزًا لمحبيه، حيث يترقبون فرصة للاستمتاع بأداءه الرائع والاحتفال بنجاح أغنيته الجديدة وسط جمهوره الوفي في مدينة الإسكندرية.

اقرأ أيضا:

تامر عاشور وأحمد سعد في حفل ضخم بالإمارات في شهر يونيو المقبل

nawy