الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 06:39 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمود أبو زيد يكشف عن شخصيته في ”الوصفة السحرية” مع شيري عادل

محمود ابو زيد
محمود ابو زيد

كشف الفنان الشاب محمود أبو زيد، المعروف بشهرته "ديبو"، عن حماسه الكبير للمشاركة في مسلسل "الوصفة السحرية"، والذي سيتم عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة.

تفاصيل الشخصية

قال ديبو إنه يجسد دور عامل دليفري يتورط في مواقف كوميدية مع الفنانة رانيا منصور خلال العمل. وعبر عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع فريق العمل، مشيدًا بجو العمل الرائع والمرح الذي ساد الكواليس.

إشادة بالمخرج وفريق العمل

أعرب الفنان الشاب عن تقديره الكبير للمخرج الموهوب خيري سالم الذي قاد العمل بإحترافية وإبداع، كما أشاد بالكاستنج دايركتور إبراهيم فرج الذي كان شعلة نشاط في تسكين الأدوار وترشيحه للمسلسل. وأشار إلى أن التجربة كانت مثيرة ومليئة بالتحديات الفنية.

قصة "الوصفة السحرية"

يدور المسلسل في إطار درامي اجتماعي مثير حول المشاكل الزوجية. تبدأ القصة بزواج دينا من مالك، ثم يقع بين يديها كتاب بعنوان "الوصفة السحرية لزواج ناجح". تجذبها محتوياته فتظل تقرأ في سطوره بنهم، وتكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع. تتخذ دينا قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها بناءً على ما تقرأه.

فريق العمل

المسلسل من بطولة النجمة شيري عادل، والنجم عمر الشناوي، ولقاء سويدان، وسلوي عثمان، ومجموعة من ألمع النجوم. كتب النص ورشة مصنع الحكايات، وأخرجه خيري سالم. من المقرر عرض المسلسل قريبًا على إحدى القنوات بالإضافة إلى منصة Watch It.

اقرأ المزيد:.

رانيا منصور تروّج لمسلسلها الجديد ”الوصفة السحرية”

nawy