الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 02:58 صـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل عقد قرانهما.. حكايات جميلة عوض وأحمد حافظ

جميلة عوض
جميلة عوض

تحتفل الفنانة جميلة عوض، اليوم الإثنين بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، في جو عائلي وبحضور الأصدقاء والمقربين منها.

جميلة عوض، تنتمي لعائلة فنية كبيرة فوالدها المخرج السينمائي عادل عوض، ووالدتها الفنانة راندا، وجدها الفنان محمد عوض، وجذبت الأنظار إليها عقب عرض مسلسل "تحت السيطرة" الذي عرض عام 2015، حيث قدمت خلاله شخصية هانيا، وكان هذا أول دور لها في مشوارها الفني.

أعمال جميلة عوض

وحققت جميلة عوض، نجاحات عديدة في السينما والدراما من خلال مشاركتها في مسلسل "تحت السيطرة"، "جريمة شغف"، "حرب أهلية"،"لا تطفئ الشمس"، "إلا أنا"، وأفلام "هيبتا"، "من 30 سنة"، "لف ودوران"، "سبع البرمبة"، "الضيف"، "بنات ثانوي"، "عروستي"، وفيلم "المحكمة".

معلومات عن المونتير أحمد حافظ

أما المونتير أحمد حافظ، هو نجل المهندس محمود حافظ، الذي كان يعمل مديراً لأستوديوهات الأهرام، وهو من أهم المونتيرين في الوسط الفني، فقد ترك بصمة واضحة، في الأعمال والسينمائية، منها: فيلم "كيرة والجن"،و "الفيل الأزرق 2"، "إن شاء الله ولد"، "ليلة قمر 14"، "العارف"، "فوي فوي فوي"، مسلسل "هجمة مرتدة"، "تحت الوصاية"، وبفضل هذه النجاحات، اختير للعمل في مسلسل مارفل "Moon Knight".

آخر أعمال جميلة عوض

ويعد آخر أعمال جميلة عوض السينمائية مشاركتها في فيلم "المحكمة"، وهو بطولة غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، سلوى عثمان، ليلى أحمد زاهر وغيرهم من الفنانين.


اقرأ أيضًا:

”شعره كيرلي وحليوة” تثير غضب الجماهير تعاطفًا مع غزة.. وجميلة عوض ترد

جميلة عوض تستعرض جمالها بجلسة تصوير مختلفة عبر ”انستجرام”

nawy