الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 30 يونيو 2024 04:28 مـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بدوي علام : الدكتور رضا حجازي أفضل مرشح لتولي منصب وزير التربية والتعليم في الحكومة الجديدة

بدوي علام
بدوي علام

أكد المستشار بدوي علام رئيس جمعية أصحاب المدارس الخاصة، تعلقيا علي استقالة الحكومة اليوم وتكليف الرئيس السيسي للدكتور مصطفي مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة أنه يؤيد استمرار الدكتور رضا حجازي وزيرا للتربية والتعليم في التشكيل الوزراي الجديد .

بدوي علام : وزير التربية والتعليم الحالي لديه فهم عميق لملف التعليم

وأشار المستشار بدوي علام إلي أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الحالي لديه فهم عميق لملف التعليم والتحديات التي تواجه المنظومة التعليمية وخاصة وأنه كان يعمل معلم في الوزارة قبل تقلده للمنصب مما يؤهله لتولي المنصب في الحكومة الجديدة .

بدوي علام : وزير التربية والتعليم مستمر في استكمال خطة تطوير المنظومة التعليمية

وأضاف المستشار بدوي علام في تصريح خاص لـ "الموجز" الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم مستمر في استكمال خطة الدكتور طارق شوقي بتطوير المنظومة التعليمية بما يتناسب مع مع الظروف الحالية عبر القيام بتطوير المناهج التعليمية .

تطوير الثانوية العامة الجديدة

وتابع المستشار بدوي علام أنه تابع تفاصيل تطوير الثانوية العامة الجديدة التي أعلن عنها وزير التربية والتعليم مشددا علي أنه يرحب بدعوة الوزير بطرح المقترحات الجديدة أمام حوار مجتمعي يشارك فيه أولياء الأمور إلي جانب طرحها في الحوار الوطني معربا عن استعداد جمعية أصحاب المدارس الخاصة للمشاركة في الحوار الخاصة بالثانوية العامة الجديدة وتقديم الرأي بخصوص مقترحات التطوير.

اقرأ أيضا ..

وزير التربية والتعليم يكشف عن أبرز التغييرات في الثانوية العامة الجديدة

بدوي علام : لدينا المدارس التكنولوجية القادرة علي تأهيل الطلاب لمواكبة التعليم العصري

nawy