الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 06:29 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

وظائف المدارس المصرية اليابانية 2024.. رابط التقديم والتخصصات المطلوبة

المدارس المصرية اليابانية
المدارس المصرية اليابانية

وظائف المدارس المصرية اليابانية 2024 تعد من الموضوعات التي تشغل الباحثين عن فرص عمل خلال الفترة الحالية بعد إعلان تلك المدارس عن هذه الوظائف.

وظائف المدارس المصرية اليابانية

وعن وظائف المدارس المصرية اليابانية، أعلنت الصفحة الرسمية للمدارس المصرية اليابانية عن حاجتها لمعلمين للعام الدراسى المقبل 2024 - 2025.

رابط وظائف المدارس المصرية اليابانية

وأوضحت وحدة المدارس المصرية اليابانية موعد ورابط وظائف المدارس المصرية اليابانية، مؤكدة أنه تم فتح باب التقدم من اليوم الإثنين ولمدة 15 يوما عبر الرابط التالى" https://ejsadm.moe.gov.eg/ .

تخصصات وظائف المدارس المصرية اليابانية

وأكدت وحدة المدارس المصرية اليابانية، أن التقديم متاح لجميع التخصصات منها اللغة العربية واللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية ورياض الأطفال والاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين ووظيفة إشراف طلابى واللغة الفرنسية ومواد أساسية للمرحلة الإعدادية، وذلك على مستوى 51 مدرسة مصرية يابانية.

ضوابط التقديم في وظائف المدارس المصرية اليابانية

وعن ضوابط التقديم في وظائف المدارس المصرية اليابانية، أشارت وحدة المدارس المصرية اليابانية أن باب التقدم متاح للجميع سواء من العاملين بـ وزارة التربية والتعليم أو من خارج الوزارة للخريجين الجدد.

مزايا وظائف المدارس المصرية اليابانية

يذكر أن من مميزات العمل بالمدارس المصرية اليابانية أنه يتم تدريب المعلمين علي النظام التعليم الياباني مع منح بعض البدلات مثل بدل انتقال.

اقرأ أيضا

كل ما تريد معرفته عن خطة وزارة التربية والتعليم لتوسيع نطاق المدارس المصرية اليابانية

التربية والتعليم تعلن عن عدم قبول طلاب فوق الكثافة بالمدارس المصرية اليابانية

nawy