الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 07:19 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

المال بدل العيال.. سر تخلي النجمات عن الإنجاب بسبب الشهرة

نجمات الفن
نجمات الفن

نجمات يفضلن عدم الإنجاب.. "المال والبنون زينة الحياة الدنيا"، تبدو بعض النجمات العربيات وكأنهن يفضلن المال والشهرة على الإنجاب، وفي هذا التقرير، نستعرض قصصًا طريفة وقرارات جريئة لبعض الفنانات اللواتي اخترن تسليط الأضواء على حياتهن المهنية بدلاً من الأمومة.

التركيز على الجمال والرشاقة

هناك عدد من النجمات اللاتي اخترن المال والشهرة بدلاً من الإنجاب للحفاظ على جمالهن ورشاقتهن، أو انتظار الوقت المناسب والشخص الصحيح ليكون أباً مثالياً، من بين هؤلاء النجمات هنادي مهنا، ياسمين صبري، هنا الزاهد، نبيلة عبيد، يسرا، وإلهام شاهين.

هنادي مهنا.. تأجيل الأمومة لأسباب شخصية

الفنانة هنادي مهنا، المتزوجة منذ سنتين، كشفت أنها قررت تأجيل الإنجاب، موضحة: "بصراحة إحنا مأجلين الخلفة شوية، لأني لسه صغيرة، وإزاي أكون بيبي وأخلف بيبي.. ما ينفعش بيبي يشيل بيبي".

ياسمين صبري.. زواج مرتين بلا أطفال

النجمة ياسمين صبري تزوجت مرتين ولم تنجب حتى الآن، وأشارت إلى أنها لم تقرر بعد أن تكون أمًا، ربما بسبب عدم استعدادها أو انتظارها للشخص المناسب، وقد انتشرت شائعات عن إنجابها لطفلة في أمريكا، لكنها نفت ذلك مؤكدة أنها لا تملك أطفالًا.

هنا الزاهد.. الطلاق بسبب الإنجاب؟

هنا الزاهد ارتبط طلاقها من أحمد فهمي بموضوع الحمل، حيث انتشرت شائعات بأنها رفضت الإنجاب، ومع ذلك، أكد أحمد فهمي في برنامج تلفزيوني أنه هو الذي رفض الإنجاب وليس هي. هنا الزاهد لا تزال صغيرة ولديها فرصة للزواج والإنجاب في المستقبل.

دينا الشربيني.. البحث عن الأسرة

دينا الشربيني كانت ترغب في الإنجاب عندما تزوجت عمرو دياب، لكن التجربة لم تنجح، حاليا، دينا في علاقة حب جديدة وتقول إنها وجدت الشخص الذي كانت تحلم به وتتمنى أن تكون معه أسرة.

إلهام شاهين.. المسؤولية الكبيرة

من الجيل القديم، قررت إلهام شاهين عدم الإنجاب بسبب رؤيتها للمسؤولية الكبيرة التي تأتي مع الأمومة، وقالت إنها أجهضت مرتين بإرادتها عندما كانت متزوجة، وقررت ألا تخلف بسبب المشاكل والمسؤوليات في حياتها.

نبيلة عبيد.. الحفاظ على الجمال

نبيلة عبيد ركزت على جمالها وجسمها، ورفضت الإنجاب خوفًا من تأثير الحمل والولادة على مظهرها، تزوجت نبيلة ثلاث مرات ولم تحاول الإنجاب، حتى عندما حاولت والدتها إقناعها بذلك، لكنها لم تستجب.

يسرا.. قرار واعٍ بعدم الإنجاب

النجمة يسرا اتخذت قرارًا بعدم الإنجاب برغبتها الكاملة، ووافق زوجها المخرج خالد سليم على ذلك، منذ عام 1993، اتفقا على عدم الإنجاب، وأكدت يسرا أنها ليست نادمة على هذا القرار وتعتبر أبناء أصدقائها كأبنائها.

اقرأ المزيد:

مش عايزة تجيب أطفال.. حقيقة انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح

nawy