الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 29 يونيو 2024 06:24 مـ 23 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

5 أفلام تدخل منافسات أفلام عيد الأضحي المبارك 2024

 أفلام عيد الأضحي المبارك 2024
أفلام عيد الأضحي المبارك 2024

في موسم عيد الأضحى 2024، تتزايد الفرحة والترقب للأفلام الجديدة التي تضيف لمسة من الإثارة والتشويق لأجواء الاحتفال. تأتينا هذه الأفلام بقصص مختلفة ومتنوعة، تأخذنا في رحلات ممتعة ومليئة بالمفاجآت والتحديات.

أفلام عيد الأضحي المبارك 2024

وفي هذا العرض السينمائي، سنستكشف سويًا عددًا من أبرز أفلام عيد الأضحى التي تجمع بين الإثارة والفكاهة والتشويق، لنستمتع بتجارب سينمائية مميزة تعكس أبهى صور الفن في عدد من الأفلام.

فيلم ولاد رزق الجزء الثالث الضربة القاضية

بعد نجاح عمليتهم الأخيرة، يفترق الأخوة في فيلم "ولاد رزق 3: الضربة القاضية"، لكن يُضطرّون للعودة لحياة الجريمة مرة أخرى بسبب حدوث شيء ما، ويتابعون مغامراتهم في جو من الأكشن.

فيلم اللعب مع العيال

محمد إمام يقود فيلم "اللعب مع العيال" بدور مدرس تاريخ يقع في حب فتاة من بدو سيناء، وتشاركه البطولة باسم سمرة وأسماء جلال.

فيلم أهل الكهف

فيلم "أهل الكهف" يروي قصة ثلاثة أشخاص يستيقظون بعد قرون في زمن مختلف، بينما "عصابة الماكس" يجمع أحمد فهمي وروبي في قصة كوميدية عن مجرم يحتاج إلى مساعدة فريق لعملية كبرى.

فيلم الجواهرجي

وأخيرًا، فيلم "الجواهرجي"، المعروف حاليا باسم "الاسترليني"، يسرد قصة تاجر مجوهرات يواجه مواقف محرجة بسبب زوجته، بمشاركة محمد هنيدي ومنى ذكي.

بطولة "الجواهرجي" تضم محمد هنيدي، ومنى ذكي، وأحمد السعدني، ولبلبة، وتارا عماد، وعارفة عبد الرسول، في قصة كوميدية مليئة بالمفارقات الطريفة والمواقف الكوميدية، تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

اقرأ أيضًا:

أفلام عيد الأضحي.. أحمد فهمي يواصل تصوير فيلم عصابة المكس

nawy