الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 05:04 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أهلها متبرّين منها.. من هي البلوجر سمية نستون التي تم القبض عليها؟

البلوجر سمية نستون
البلوجر سمية نستون

البلوجر سمية نستون تصدرت قوائم محركات البحث في الساعات الأخيرة، بعدما ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب في محافظة الإسكندرية القبض عليها، بعد اتهامها بنشر فيديوهات مخلة بالآداب العامة تحرض على الفسق والفجور.

ومع تزايد عمليات البحث عنها، نستعرض في السطور التالية معلومات عن البلوجر سمية نستون وتفاصيل القبض عليها.

القبض على البلوجر سمية نستون

وكانت تحريات الإدارة العامة لمباحث الآداب بالإسكندرية قد أثبتت أن البلوجر سمية نستون تعمّدت خلال الفترة الماضية نشر فيديوهات مخلة بالآداب بهدف زيادة المشاهدات والتربح المادي الغير مشروع منها.

وأوضحت الأجهزة الأمنية أنه تم إلقاء القبض على صناعة المحتوى على تطبيق تيك توك، وبحوزتها هاتف محمول تبين بفحصه فنيًا احتوائه على أدلة تثبت التهمة، وبناء على ذلك تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، قيما كشفت التحريات أن سمية نستون لها معلومات جنائية.

من هي البلوجر سمية نستون؟

والبلوجر سمية نستون هي شابة من مواليد محافظة الإسكندرية في عام 1999، أنها في الـ25 من عمرها، وكانت قد اشتهرت في الفترة الماضية بالفيديوهات الصادمة التي تنشرها على تطبيق تيك توك.

وعٌرفت سمية نستون بالفيديوهات التي تتعمد فيها الظهور بملابس مثيرة والرقص مع افتعال حركات بذيئة والتحدث بطريقة غريبة على سبيل الدلع.

وفي لقاء تليفزيوني سابق لها، أكدت سمية أنها تعتمد على تقديم محتوى كوميدي بدون هدف، كما أوضحت أن أهلها "متبريين منها" وتعيش بمفردها بـ100 راجل.

وأشارت إلى أنها الشقيقة الوحيدة لـ 5 أولاد وتفعل ما يعجبها وتسعد بهجوم المتابعين عليها لأن هذا الأمر يساهم في زيادة عدد المشاهدات لفيديوهاتها.

التحقيق مع البلوجر سمية نستون

وأصدرت جهات التحقيق في محافظة الإسكندرية، قرارًا يفيد بحبس البلوجر سمية نستون 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ كما أمرت بالتحفظ على الهاتف المحمول الخاص بها وتفريغه بواسطة المختصين، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة بالإضافة إلى بحث الفيديوهات المنشورة للمتهمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أقرأ أيضا:

بلوجر مشهورة.. أول صورة لـ طليقة سفاح التجمع

موضوعات متعلقة

nawy