الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 04:45 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعديل نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة وجميع المحافظات.. شاومينج تثير الجدل (صور)

 تعديل نتيجة الشهادة الإعدادية 2024
تعديل نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

يثير تعديل نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 جدلًا واسعًا بين أولياء الأمور والطلاب حيث تستقطب شاومينج عدد من الطلاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة "فيسبوك" وتطبيق "التليجرام" زاعمة تغيير نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024.

ولم يقتصر ادعاء شاومينج بالحديث عن نفسها فقط وقدراتها على تعديل نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في جميع المحافظات بل تداولت صور وفيديوهات صادمة لنتيجة الصف الثالث الإعدادي للطالب قبل وبعد التعديل.

تعديل نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

رصد "الموجز" هذه الفيديوهات والصور المثيرة للجدل وطريقتها في تعديل نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 والمفاجئ في الأمر بأن الصور تبرز تعديل نتيجة الصف الثالث الإعدادي عبر أحد الروابط الرسمية التابعة لمحافظة الجيزة مما يجعل الشكوك في تعديلها قد يكون حقيقيًا لبعض أولياء الأمور والطلاب الذين يريدون تعديل درجات ابنائهم المتدنية.

وفي سياق متصل، نشرت أحد أولياء الأمور عبر صفحات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بأنها تدعم أحد الصفحات باسم شاومينج وتدعي بأنهم أشخاص موثوقين وأنها بالفعل قد غيرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي لابنها العام الماضي.

تعديل نتيجة الشهادة الإعدادية بمبلغ 500 جنيه

وطالبت أولياء الأمور بالدخول عبر الجروب المخصص لجروبات شاومينج عبر تطبيق تليجرام وتعديل نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 من خلال دفع مبلغ مالي قد يتجاوز الـ 500 جنيه لكل مادة يريد الطالب تغيرها.

تغير نتيجة الصف الثالث الإعدادي

وتحاول شاومينج زيادة الثقة في إدعاءاتها من خلال نشر فيديوهات قد تكون وهمية وغير صحيحة لإيهام الأشخاص واستقطابهم لدفع مبلغ مالي لتغير نتيجة الصف الثالث الإعدادي والغريب في الأمر أن هناك عدد من أولياء الأمور يلجأون إليهم لمحاولة إدخال ابنائهم مدارس ذات تنسيقات مرتفعة.

ومن أبرز الإعلانات التي صادفها "الموجز" عبر تطبيقات شاومينج تقول نصًا: "رجالة تالتة اعدادي.. زي متفقنا مش هنزل حاجة على العام عشان الوزارة قفلت القناة من يومين عشان كدا كلو بينزل في الجروب السري".

وتابع شاومينج: "انهاردة اخر يوم حجز نهائي تالتة اعدادي، تم فتح تعديل كنترولي غلط نقدل نعدلها وقت التصحيح قبل ظهور النتيجة للتواصل ابعت اسمك ومحافظتك".

اقرأ أيضًا

بالأسم ورقم الجلوس .. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة المنيا

بالأسم ورقم الجلوس .. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الدقهلية ..سجل هنا

موضوعات متعلقة

nawy