الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 07:06 مـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

”لم أجد الرجل اللي يستاهلني“.. نسرين طافش تكشف أسباب فشل زيجاتها

نسرين طافش
نسرين طافش

كشفت الفنانة نسرين طافش، أسباب فشل زيجاتها، وهو أن كل من ارتبطت بهم كانوا يريدون منها أن تترك مجال التمثيل، قائلة:"في زيجات فشلت لأن منهم رجال طلبوا مني أن أترك التمثيل، ولكني لن أتركه إلا عندما أرى ذلك مناسبًا لي".

تصريحات نسرين طافش

وأكدت نسرين طافش، خلال حلولها ضيفة في برنامج كتاب الشهرة على كونها امرأة واعية، وأنها لم تجد الرجل الذي يستاهل أن تكون له من وجهة نظرها، وأنها تقدر على استكمال حياتها بدون رجل، مُعلقة:" أنا واعية أكثر من كوني ذكية، والرجال يخافون المرأة المتزنة المستقلة، والرجل الحقيقي هو من يريد الزواج من امرأة واعية، وحتى الآن لم أجد الرجل اللي يستاهلني، وقادرة أكمل حياتي بدون رجل، ولكن لازم أسال مين هيكون شريك عمري ويكون إضافة لحياتي وبيجيلي عروض زواج كتير".

وأشارت نسرين طافش إلى أهمية وجود الرجل في حياة المرأة، وأنها لن تتزوج إذا لم تجد الرجل المناسب لها، مُضيفة :" طبعًا وجود رجل شيء أساسي لدى المرأة، ولكن إذا لم أجد الرجل المناسب فالأفضل عدم الزواج".

كما تحدثت أيضًا عن أجرها في مصر، مؤكدة أنها أعلى النجمات أجرًا، قائلة :"لا أقارن نفسي بأحد وأفكر فقط فيما وصلت إليه، وأنا من أعلى الأجور بين نجمات مصر، ولا أعرف أجورهن، والدراما المصرية أضافت لي، في ناس كتير شجعوني وآمنوا بيا وناس تانية كانوا غيرانين مني عشان نجاحي، وبكل مرحلة كان في عمل بيشكلي إضافة أو نقطة تحول".


مشاركة نسرين طافش في فيلم"بنقدر ظروفك"

وفي سياق آخر، يعرض لنسرين طافش حالياً فيلم"بنقدر ظروفك"، وهو بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، وهو من تأليف وإنتاج سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

فيلم" جوازة توكسيك"

وتشارك نسرين طافش، أيضًا في فيلم" جوازة توكسيك"، وهو بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، تامر هجرس، وملك قورة، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، والفيلم ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية الاجتماعية.

فيلم "السيستم"

واحتفلت نسرين طافش، مؤخرًا بالعرض الخاص لفيلم "السيستم"، وهو بطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، بسنت شوقي، ميس حمدان، أحمد فهيم، وهو من تأليف أحمد مصطفى، إخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير، وأحداثه تدور في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي.

اقرأ أيضًا:

بعد تصدرها للتريند.. محطات مثيرة في حياة نسرين طافش
زواج وطلاق وحكم بالسجن.. حكاية نسرين طافش الفنانة المثيرة للجدل (فيديوجراف)

nawy