الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 06:56 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ارتفاع مفاجيء سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ببداية التعاملات بركلات الترجيح.. البرتغال يفوز على سلوفينيا بصعوبة ويضرب موعدا مع فرنسا في يورو 2024 الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه !

العيال فهمت.. تامر فرج يكشف لـ الموجز سر اعتذاره عن المشاركة في مسرح الدولة

تامر فرج
تامر فرج

أكد الفنان تامر فرج صحة الأنباء المتداولة حول اعتذاره عن المشاركة في مسرح الدولة بشكل نهائي، مرجعاً السبب إلى الضغوطات والمضايقات التي يواجهها.

حقيقة اعتذار تامر فرج عن المشاركة في مسرح الدولة

وقال فرج في تصريح خاص لـ "الموجز" إنه قرر الاعتذار منذ يومين فقط أثناء تحضيرات مسرحية "العيال فهمت"، التي كان من المقرر تقديمها على المسرح الكوميدي خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن المعوقات البيروقراطية جعلتهم يندمون على المشاركة في القطاع العام أو محاولة النهوض بالمسرح في مصر.

المعوقات البيروقراطية

كما توجه بالشكر والتقدير الكامل إلى جميع زملائه العاملين في القطاع العام، مشيداً بشجاعتهم الكبيرة في الاستمرار رغم كل الصعوبات والمعوقات الموجودة، وأضاف أنه لم يكن يستطيع أن يمتلك شجاعة زملائه، حيث اكتفى بعرضين فقط في مسرح الدولة.

مسرحية العيال فهمت

يذكر إلى أنه كان من المفترض أن يشارك الفنان تامر فرج في بطولة العرض المسرحي "العيال فهمت" الذي يُخرجه شادي سرور، ومن المقرر عرضه قريباً على المسرح الكوميدي تحت إدارة الفنان ياسر الطوبجي. العرض مستوحى من فيلم "صوت الموسيقى" وقام بكتابة نصه وأشعاره الشاعر طارق علي.

اقرأ أيضا:

تامر فرج يعلق علي عودة مسرحية ”الحفيد” بعد انسحاب لوسي

تامر فرج لـ ”الموجز”: المعجبات تلاحفني بسبب شخصية ”بكير الحلواني”

nawy