الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 03:19 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

علي معلول يوجه رسالة مؤثرة إلى جماهير الأهلي

علي معلول
علي معلول

علق الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على تتويج المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى إصابته بقطع في وتر إكيلس.

وأصيب علي معلول في لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي بقطع في وتر إكيلس ليخضع إلى عملية جراحية على الفور ويغيب على أثرها لمدة 4 أشهر عن الملاعب.

وتوج المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي الرياضي بعد الفوز عليه في موقعة الإياب بهدف دون رد.

وقال معلول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك":" مضى أسبوع على بطولة جديدة داخل النادي الأهلي وهي البطولة الأفريقية الرابعة لنا في الخمس سنوات الماضية والبطولة العشرين منذ انضمامي إلى الفريق قبل ثماني سنوات بالإضافة إلى تحقيق برونزية المونديال ثلاث مرات ".

وتابع معلول :"‎أتوجه بالشكر للإدارة ولكل زملائي على الدعم الذي قدموه لي منذ إصابتي سواء بالزيارة أو الاتصال بي وأشكرهم على تحقيقهم لوعدهم لي بالتتويج باللقب ".

وشدد الدولي التونسي :" وأثق في قدرتهم على التتويج بباقي بطولات الموسم والأهلي دائماً بمن حضر .. كما أشكر الجماهير على كل الحب والدعم الذي شعرت به .. وهو ليس غريب عن جماهير النادي الأهلي التي طالما دعمتني منذ يومي الأول وأكن لهم كل الحب والاحترام".

وأكمل :"‎كنت أتمنى التواجد مع الفريق في ستاد القاهرة والاحتفال معهم باللقب ولكن دعم زملائي لي باحتفالي الخاص كذلك بوجود قميصي في الاحتفالات بالإضافة إلى الدعم الكبير الذي شعرت به من الجماهير جعلني أشعر أني حاضراً بينكم".

وأنهى تصريحاته:"‎حرمتني الإصابة من التواجد والاحتفال معكم ولكن سأبذل كل مجهود للعودة سريعاً إلى الملاعب ، الجهد والعطاء هو سلاح كل لاعب كرة قدم وهذا ما كنت أفعله منذ بدايتي مع كرة القدم وأنا مؤمن أن بالعمل والإصرار سأعود بشكل أقوى بإذن الله ".

اقرأ أيضًا..

حقيقة رحيل أليو ديانج إلى الدوري القطري

يوسف أيمن.. 6 معلومات مثيرة عن صفقة الأهلي الدفاعية

nawy