الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 10:06 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

نفاد التذاكر.. أحمد حلمي يعيد تقديم مسرحيته ”ميمو” في عيد الأضحي

أحمد حلمي
أحمد حلمي

يستعد أحمد حلمي لإعادة تقديم مسرحيته "ميمو" في مصر خلال عيد الأضحى المقبل، وذلك بعد تحقيقها نجاحًا ضخمًا في السعودية العام الماضي 2023.

نفاذ تذاكر "ميمو"

نفذت تذاكر مسرحية "ميمو" المخصصة لأول وثاني أيام العيد بعد ساعات من طرحها. جاءت التذاكر الفضية بسعر 500 جنيه، الجناح الذهبي بـ 750 جنيه، الذهبية بـ 900 جنيه، الجناح البلاتيني بـ 1250 جنيه، والتذاكر البلاتينية بسعر 1500 جنيه. المسرحية ستعرض هذه المرة في مصر على مسرح نايل جراند تاور في جاردن سيتي.

أبطال مسرحية "ميمو"

تضم مسرحية "ميمو" فريق عمل مميز من النجوم، بينهم أحمد حلمي، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هنا شيحة، نور إيهاب، محمد رضوان، والطفل عبدالرحمن طه. العمل من تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة، وإنتاج حمدي بدر.

تكريم أحمد حلمي بجائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب

حصد أحمد حلمي مؤخرًا جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب في فئة الثقافة والفنون، والمقدمة من منتدى الإعلام العربي لعام 2024. وتحدث حلمي في ندوة على هامش الملتقى عن أهمية الفن، وكشف عن أمنيته بتقديم عمل عن فلسطين. وأعرب عن رغبته في تسليط الضوء على معاناة الفلسطينيين، خصوصًا في غزة، من خلال أعماله الفنية.

دور السوشيال ميديا في التوعية

أكد حلمي على أهمية دور السوشيال ميديا في تفتيح العقول، خاصة بالنسبة للأجيال الجديدة في أوروبا وأمريكا، وتوضيح حقيقة الاحتلال الإسرائيلي. وناشد زملاءه الفنانين بتقديم أعمال فنية تبرز القضية الفلسطينية.

أحدث أعمال أحمد حلمي

يواصل أحمد حلمي حاليًا تحضيراته لفيلمه الجديد "لسه حتة"، حيث تم ترشيح أمينة خليل للمشاركة في البطولة. الفيلم من إخراج هشام فتحي وتأليف شريف نجيب، ويناقش الأمراض النفسية وكيفية مواجهتها ضمن إطار سيكودراما ممزوج بالكوميديا. يتم حاليًا الاتفاق على كافة تفاصيل الفيلم قبل انطلاق التصوير في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا:

أحمد حلمي يكشف عن موعد عرض مسرحيته الجديدة ”ميمو” في مصر

سر هروب أحمد حلمي من المقالب

nawy