الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 05:11 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظ الجيزة يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية 2024

محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد
محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد

قدم محافظ الجيزةاللواء أحمد راشد، التهنئة طلاب الشهادة الإعدادية 2024 الذين اجتازوا الحد الأدنى لنسب النجاح في مدارس التعليم الأساسي والمهني ومدارس المكفوفين والصم وضعاف السمع في المحافظة.

أوائل طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية 2024

وفي بيان صادر عن محافظة الجيزة، أعرب اللواء راشد عن تهنئته الخاصة لـ أوائل الشهادة الإعدادية 2024 وللحاصلين على أعلى الدرجات بمجموع 280 درجة، والبالغ عددهم 721 طالبًا وطالبة. كما أعرب عن تمنياته لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق في المراحل الدراسية القادمة.

وأشاد محافظ الجيزة بالجهود المبذولة من قبل العاملين في مديرية التربية والتعليم، وأثنى على شفافيتهم ودقتهم في العمل، موجهًا التحية للقائمين على العملية الامتحانية في المراحل الابتدائية والإعدادية.

وجدد اللواء راشد دعمه ومتابعته للعملية التعليمية، مؤكدًا أهمية تطوير المنظومة التعليمية وإعداد أجيال قادرة على قيادة المستقبل. كما أكد أن التحسينات الحالية في المنظومة التعليمية تأتي نتيجة لتوجيهات ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطوير التعليم.

موعد تظلمات الشهادة الإعدادية 2024

وفي نفس السياق، أعلنت محافظة الجيزة عن فتح باب تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 2 يونيو ولمدة 15 يومًا، ويتم التسجيل برقم الجلوس والرقم القومي عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة.

اقرأ أيضا ..

احصل عليها في 5 خطوات .. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بجميع المحافظات .. سجل هنا

الخيارات البديلة.. داليا الحزاوي توجه نصائح للتعامل مع نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

تعرف علي خطوات الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الإسكندرية

موضوعات متعلقة

nawy