الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 08:06 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر مباراة النصر والهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

النصر والهلال
النصر والهلال

يقدم موقع "الموجز" بث مباشر للمباراة المرتقبة بين النصر والهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين كالتالي:

مشاهدة مباراة النصر والهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

مشاهدة مباراة النصر والهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

تصدرت هذه العبارة قائمة محركات البحث في "جوجل" حالياً، مع اقتراب انطلاق المباراة الهامة والحاسمة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2023/2024، المقرر لها اليوم الجمعة.

ومن المتوقع أن تحظى مباراة الهلال ضد النصر بمتابعة عالية كما هو الحال في مباريات الفريقين التي تتميز بالحماس والندية العالية، وسيتابعها عشاق الكرة العربية وخاصة في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى محبي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من جماهير "العالمي".

مشاهدة مباراة النصر والهلال في النهائي

يتطلع فريق الهلال "الزعيم" المتوج بلقب الدوري السعودي، إلى تحقيق الثلاثية بعد فوزه بلقبي "الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي"، من خلال الفوز في مباراته ضد رفاق "كريستيانو رونالدو" والتتويج بلقب نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

أما فريق "العالمي" رفقاء رونالدو، فيدخلون مباراتهم ضد الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بتطلعات كبيرة للفوز والتتويج بكأس الملك، لإسعاد جماهيرهم وتعويض خسارتهم في جميع البطولات هذا الموسم.

موعد مباراة النصر والهلال

موعد مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك، سيكون مساء اليوم الجمعة، 31 مايو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وستنقل المباراة عبر الناقل الحصري والوحيد للبطولة، مجموعة قنوات SSC، وتحديداً عبر شاشة قناة SSC1 SD بالإضافة إلى قناة SSC1 HD.

اقرأ أيضا..

بث مباشر مباراة روما وميلان الودية بجودة عالية

تاريخ مواجهات ريال مدريد أمام الأندية الألمانية قبل صدام بوروسيا في نهائي أوروبا

nawy