الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 03:42 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
قرار رئيس الوزراء بخصوص اجازة راس السنة الهجرية.. بشرى للموظفين الثانوية العامة 2024.. كتيب مفاهيم امتحان الجغرافيا بالصور الـ pdf ضوابط العمرة وافتتاح المتحف المصري الكبير.. ملفات تنتظر شريف فتحي وزير السياحة والآثار الجديد بدائل الثانوية العامة.. شروط ومزايا ورابط الالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 الأزمة انتهت.. الزمالك يُعلن بشرى سارة للجماهير في أول أيام الحكومة الجديدة.. مدبولي يتحدث عن الدعم العيني ويطالب بمنح الوزراء الجدد فرصة للعمل آخر تحديث لسعر الدولار اليوم الخميس 4-7-2024 في السوق السوداء والبنوك أمن مصر المائي والهجرة غير الشرعية.. ملفّات هامة تنتظر بدر عبد العاطي في وزارة الخارجية مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 الحكومة الجديدة.. ملفات تنتظر وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي عقب التشكيل الوزاري الجديد.. الموعد النهائي لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 أول يوم عمل للوزارة الجديدة.. تكليفات بتوفير السلع وضبط الأسواق

عمر كمال ينعى والدة الفنان محمود الليثي عبر إنستجرام

عمرو كمال والليثي
عمرو كمال والليثي

نعى الفنان عمر كمال والدة الفنان محمود الليثي من خلال خاصية الأستوري على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. وكتب عمر كمال: "البقاء لله وفاة والدة الفنان محمود الليثي وحمادة الليثي".

عدوية يعلن عن وفاة والدة المطربين محمود وحمادة الليثي

أعلن عدوية، نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، عن وفاة والدة المطربين محمود وحمادة الليثي بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة. وكتب عدوية على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون أمي الثانية والدة حبيب العالم أخويا محمود الليثي وحمادة الليثي في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون".

### محمود الليثي وعمر كمال يستعدان لإطلاق ديو جديد

يواصل النجمان محمود الليثي وعمر كمال استعداداتهما لإصدار ديو جديد بعنوان "بطل السوق". أطلق عمر كمال جزءًا من الأغنية أثناء تسجيلها مع محمود الليثي، مؤكداً طرحها في الأسواق خلال أيام قليلة.

عمر كمال يرد على انتقادات كليبه الأخير

في حوار مع الإعلامية أميرة بدر على قناة النهار، أوضح عمر كمال أن السيارات التي ظهرت في كليب أغنيته الجديدة "أنا في البلد عضمة"، التي تعاون فيها مع حسن شاكوش وحمو بيكا، هي سياراتهم الخاصة، ولكن أرقام السيارات ليست حقيقية.

عمر كمال يعبر عن امتنانه للنجاح

في ختام المقابلة، أعرب عمر كمال عن تقديره لنعمة النجاح وأكد استمراره في العمل بجدية وتواضع. وأثنى كمال على الفرص التي منحته الشهرة في الوطن العربي وخارجه، مشيرًا إلى أنه يحمل دائمًا قيم البساطة والتواضع التي تربى عليها.

تجربة عمر كمال في لوس أنجلوس

على الرغم من تحقيقه النجاح في مجال المهرجانات، يعبر عمر كمال عن امتنانه لفنه الأساسي وحبه للغناء العادي. وتحدث عن تجربته في لوس أنجلوس، مشيراً إلى أنه شكر الله على نجاته وتجاوزه لهذه المواقف الصعبة، مؤكدًا على أنها أضافت له قوة وإصرار على مواصلة مشواره الفني بثقة وتفاؤل.

اقرأ أيضًا:

عمر كمال ومحمود الليثي يستعدان لـ طرح بطل السوق

موضوعات متعلقة

nawy