الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 06:32 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

رد ناري من اتحاد الكرة على اتهامه بإشعال أزمة الشيبي وحسين الشحات

حسين الشحات
حسين الشحات

كشف محمد أبو الوفا عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، كواليس عقوبة الدولي المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، بعد أزمته الأخيرة مع حسين الشحات نجم الأخيرة، ولجوء الأول للمحاكم المدنية وصدور قرار قضائي ضد نجم منتخب مصر.

وقال أبو الوفا في تصريحاته لقناة "أم بي سي مصر":" ما حدث من محمد الشيبي ضد حسين الشحات سابقة تاريخية، أن يلجأ أحد اللاعبين للمحاكم العادية، مما أدى لاتخاذ قرار عاجل بهذا الشأن، رغم أننا كنا نمنح الفرصة للصلح بين الطرفين ".

وأضاف: «الشيبي لجأ للمحكمة في ديسمبر الماضي، واتحاد الكرة أرسل خطابًا لنادي بيراميدز يوم 2 يناير الماضي، يحذره من اللجوء للقضاء ولا يجوز مخالفة لوائح الاتحاد المصري ولدولي، كان هناك أكثر من اتجاه.. البعض تبنى الحل الودي، والبعض الأخر طالب بالعقوبات لكن الأمر لم يحدث، وهو ما أجل القرار".

وواصل:" الشحات تم عقابه بمباراتين، كان من الممكن أن تكون العقوبة أكبر لو لم يتم الصلح وقتها في الملعب، وقتها لجنة المسابقات قررت توقيع إيقافه لمباراتين..، وإدارة نادي بيراميدز لم تعاقب لأنهم لم يرفعوا القضية مع اللاعب، وعندما أرسلنا لهم للتنبيه على الشيبي لأنه لاعب لديهم"

واختتم:" اتحاد الكرة غير مسؤول عن التخبط، هل هو من اخترق اللوائح، أرفض اتهام الكرة، هل سنمنع اللاعب من اللجوء للمحكمة؟!، لما اللوم على اتحاد الكرة ".

اقرأ أيضا:

إيقاف محمد الشيبى 6 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه بسبب مخالفة اللوائح

حسين الشحات يرفض التصالح مع محمد الشيبي وتصعيد جديد من الأهلي

nawy