الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 01:49 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل مسلسل ”مفترق طرق” لـ هند صبري قبل عرضه يونيو القادم

مفترق طرق
مفترق طرق


كشفت الصفحة الرسمية لمنصة شاهد عن البرومو الرسمي لمسلسل "مفترق طرق"، المقرر عرضه على المنصة ابتداءً من 2 يونيو القادم. في البرومو، تظهر تفاصيل الشخصية التي تجسدها النجمة هند صبري، حيث تؤدي دور محامية تتعرض لأزمة تقلب حياتها الشخصية رأساً على عقب.

تجربة هند صبري الأولى في الأعمال المقتبسة

تخوض هند صبري للمرة الأولى تجربة تقديم أحد الأعمال المقتبسة عن مسلسل أجنبي، حيث يأتي المسلسل ضمن ما يعرف بـ"الفورمات" المأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife" والذي يتكون من 45 حلقة.

فريق عمل ونجوم مسلسل مفترق طرق

النسخة العربية من المسلسل تأتي كرؤية درامية للسيناريست شريف بدر الدين و وائل حمدي، ويخرجها محمد يحيى مورو تحت إشراف المخرج أحمد خالد موسى. يشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، هدى المفتي، علي الطيب ونهى عابدين. المسلسل من إنتاج مجموعة MBC.

حبكة مسلسل مفترق طرق

تدور أحداث المسلسل حول السيدة أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرض لها زوجها، مما يهدد منصبه العام ويهز أركان حياتها الزوجية والعائلية. تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأساً على عقب.

اقرأ أيضًا:

كل ما تريد معرفته عن مسلسل مفترق طرق قبل عرضه

nawy