الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 07:57 مـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

لبني ونس تتحدث عن أعمالها الفنية

لبني ونس
لبني ونس

تحدثت الفنانة لبنى ونس خلال مشاركتها في برنامج "عيش صباحك" على إذاعة "نجوم إف إم"، وتفاعلت مع مقدمي البرنامج يوسف التهامي وفانا إمام، حيث كشفت عن بداياتها الفنية وأهمية دعم الشباب الموهوبين.

لبني ونس تتحدث عن كواليس مسلسل العتاولة

أبرزت لبنى ونس نجاح مسلسل "العتاولة" الذي شاركت فيه خلال شهر رمضان الماضي، معربة عن توقعها لهذا النجاح نظراً للتركيبة الاستثنائية للعمل، بقيادة المخرج أحمد خالد موسى. وأشارت إلى أن نجاح العمل كان نابعاً من تناغم فريق العمل وروح العمل الجماعية التي سادت خلال التصوير.

تحدثت لبنى عن تجربتها في المجال الفني، مشيرة إلى أنها بدأت من خلال المسرح قبل أن تتجه نحو الأعمال السينمائية. وأكدت على أهمية دعم الشباب المبتدئين في المجال الفني، مشيرة إلى أنهم هم المستقبل ويجب توجيه الاهتمام والدعم لهم ليتمكنوا من تحقيق طموحاتهم وتطوير مواهبهم.

لبني ونس تكشف اسرار أعمالها الفنية

وأكدت لبنى على أهمية العمل الجماعي والتعاون بين أفراد الفريق الفني، مشيرة إلى أن التعاون والتفاعل الإيجابي داخل الكواليس يسهم في نجاح العمل الفني. كما أوضحت أنها كانت تساهم في مساعدة أصدقائها في المعهد العالي للفنون المسرحية خلال مشاريعهم التعليمية، مما يعكس رغبتها الدائمة في دعم وتشجيع المواهب الشابة.

وختمت لبنى حديثها بالتأكيد على أن الشباب يجب أن يكون محور الاهتمام والدعم، حيث يجب أن يحصلوا على الفرصة الكافية لتطوير مهاراتهم وتحقيق أحلامهم في عالم الفن.

اقرأ أيضًا:

لبني ونس تكشف لـ الموجز عن كواليس دورها في مسرحية روبانزل بالمصري

موضوعات متعلقة

nawy