الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 08:40 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الابنة تكشف خيانة أمها.. تفاصيل مثيرة في واقعة اكتشاف زوج خيانة زوجته مع حلاق في السلام

زوج يكتشف خيانة زوجته في السلام
زوج يكتشف خيانة زوجته في السلام

اعترافات بطل واقعة السلام الذي قام بالتعدي بالضرب على زوجته وعشيقها داخل منزل الزوجية، كانت مليئة بالحسرة والندم على سنوات العشرة التي قضاها مع زوجته الخائنة التي تحالفت مع الشيطان، وقررت السير خلف غرائزها وارتشفت كؤوس المتعة الحرام على فراش الزوجية.

تفاصيل مثيرة في اعترافات زوج السلام بعد اكتشاف خيانة زوجته

وقال الزوج المخدوع صاحب واقعة السلام الذي اعتدى على زوجته وعشيقها بالضرب المبرح واحدث بهما اصابات بالغة، إن زوجتي كانت ترتدي أمامي ثياب العفة والشرف ولم يخطر ببالي في يوم من الايام أنها ترتبط بعلاقة غير شرعية مع شخص اخر، وأنها اعتمدت الحضاره إلى عش الزوجية في اوقات غيابي عن المنزل،

فقد غرقت زوجتي فى بحور الخطيئة، وأساءت لى ولنفسها ولابنتنا التي اكتشفت افعالها المشينة، فكم تسببت بأفعالها فى وضع رؤوسنا فى الوحل، بهذه الكلمات جلس الزوج يدلى باعترافاته التفصيلية التى كان يمكن ان ينهى فيها حياتها، فلم اتمالك اعصابي عندما رأيتها بعيني بين أحضان عشيقها على سريري وقمت بتلقينهما علقة ساخنة ضربا بالأيدى والأقدام، ولو عاد بى الزمن لقمت بقتلهما سويا.

تحقيقات النيابة في واقعة خيانة زوجة لزوجها في السلام

تباشر النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في اتهام زوج لزوجته بخيانته في شقة الزوجية بمنطقة السلام في القاهرة، حيث طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة كما استعلمت عن الحالة الصحية للمصابين.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي ووقوع مصابين في الحادث، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع الحادث لكشف ملابسات الواقعة.

الابنه تكشف خيانة الزوجة في السلام

تفاصيل مثيرة كشفتها تحريات المباحث في واقعة خيانة زوجة لزوجها في السلام، حيث أكدت التحريات ، أن الزوج يخرج للعمل في الصباح ولا يعود سوى في المساء، وذلك لتوفير احتياجات زوجته، وأثناء غيابه عن المنزل وأقامت علاقة غير شرعية مع حلاق.

وكشفت التحريات أن الزوج تلقى اتصالا هاتفيا من ابنته البالغة من العمر 10 سنوات، اخبرته بوجود حركة غريبة في المنزل حيث قالت لوالدها بأنه هناك شخص غريب داخل الشقة، وعلى الفور حضر الزوج ليكشف خيانة زوجته، فانهال عليهما بالضرب، مما نتج عنه إصابتهم بكدمات في الوجه وجروح في الراس والوجه، وتم التحفظ عليهم.

اقرأ ايضا:

حبس حسين الشحات.. تفاصيل القضية التي هزت الأوساط الرياضية
”أنهى حياته بسبب مشاجرة” النيابة العامة تحقق في جريمة مقتل شاب بقنا

nawy