الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 02:34 صـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

هل ارتبطت ياسمين عبدالعزيز بشخص غير أحمد العوضي؟..(فيديوجراف)

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تعيش النجمة ياسمين عبد العزيز حالة من النشاط الفني في هذه الفترة، حيث ظهرت مؤخرًا في إعلان مشترك مع المطرب عبد الباسط حمودة، والذي لقى تعليقات إيجابية من الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشاروا إلى تحسن حالتها النفسية ودخولها في قصة حب جديدة، خصوصًا بعد أن حذفت كل الصور الرومانسية التي كانت تجمعها بزوجها النجم أحمد العوضي، واحتفظت فقط بالصور المتعلقة بالأعمال الفنية المشتركة بينهما.

رسالة أحمد العوضي لياسمين عبدالعزيز

وعلى الرغم من ذلك، ظهر أحمد العوضي في مداخلة هاتفية قبل أيام مع الإعلامي عمرو الليثي، وتحدث عن احتمالية عودتهما لبعض، حيث قال:"والله أمر الرجوع ده حاجة بتاعت ربنا، أنا في الآخر قلت إني بحب ياسمين جدًا جدًا جدًا، وده حقيقي والإحترام و الود والحب سائد ما بينا الحمدلله رب العالمين، وكل اللي بينا إحترام وحب حتى أنا باركت لها على إعلانها الأخير، وهي باركت ليا على مسلسل حق عرب و أحنا على فكرة مفيش بينا اي نوع من أنواع الخلاف، وإن شاء الله لو ربنا أراد لينا الرجوع، هتحقق إرادته، وياسمين حاجة كبيرة جدًا وأنا اتمنى ليها كل حاجة حلوة في الدنيا يارب”.


توقعات ليلى عبد اللطيف لـ ياسمين عبد العزيز


كما توقعت عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف في برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة، للفنانة ياسمين عبد العزيز أن الحب سيطرق بابها وأنها ستعيش سعيدة، وربما تعود للفنان أحمد العوضي.

وأكدت ليلى عبد اللطيف في تصريحات صحفية أنها ليست منجمة ولا لها علاقة بعالم النجوم، قائلة:" أنا عندي إلهام وإحساس قوي لا أكثر ولا أقل، ولو كنت أعرف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي كنت اتصلت بيهم وقولتلهم خلّوا بالكم هيحصل حاجة وكنت وقفت جنبهم ومكنش يحصل طلاق".

وتحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز منذ فترة عن طليقها السابق النجم أحمد العوضي، وقالت إنها لم تذق حلاوة الحب إلا معه، مضيفة:"أنا مع أحمد لما حبيته اكتشفت إن أنا ما كنتش بحب قبل كده، يعنى الحب اللي قبل كده أنا ما حبيتش، وإن أحمد أول حب في حياتى وهو الحب الحقيقي".


وأضافت أنها تترك موضوع عودتهما لبعض على الله، قائلة:"أنا بسيب الحاجة على ربنا واللى عايزه يمشيني في أي سكة أنا بكون راضية حتى لو مش على رغبتي".


وقالت أيضًا إنها لا تزال تعشق أحمد العوضي رغم انفصالهما، مضيفة: "أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه".

أحدث أعمال ياسمين عبد العزيز

وتحضر ياسمين حاليًا لمسرحية جديدة لجمهورها بمشاركة العديد من النجوم مثل كريم فهمي ومحمد عبدالرحمن "توتا"، وهي من إخراج خالد جلال، وتعتبر هذه المسرحية عودتها إلى خشبة المسرح بعد غياب دام 21 عامًا منذ تقديمها لمسرحية "كده أوكيه" التي عُرضت عام 2003.


اقرأ أيضًا:


تطورات مثيرة في علاقة ياسمين عبد العزيز مع بدرية طلبة

ياسمين عبد العزيز كلمة السر في تصدر أحمد العوضي للتريند.. تفاصيل

nawy