الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 01:25 صـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالإجابات.. ننشر صور مادة قوانين عمل امتحانات الدبلومات الفنية 2024

تسريب مادة قوانين عمل امتحانات الدبلومات الفنية 2024 
تسريب مادة قوانين عمل امتحانات الدبلومات الفنية 2024 

زعمت جروبات الغش شاومينج تداول امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في مادة قوانين عمل وتأمينات اجتماعية بنموذج الإجابات وهي مادة لطلاب الدبلومات الفنية 2024 بنظام الثلاث سنوات ماعدا شعبة شؤون قانونية.

ويتضمن الامتحان 6 أسئلة عن القانون التامين الاجتماعي ويطلب فيها الإجابة عن خمسة أسئلة وتكون مدة الامتحان ساعتان، لذلك تنشر "الموجز" امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في مادة قوانين عمل وتأمينات اجتماعية بنموذج الإجابات.

تسريب امتحانات الدبلومات الفنية 2024

وتداولت العديد من جروبات الغش شاومينج امتحانات الدبلومات الفنية 2024 منها اللغة العربية والتي تداولت قبل أداء الطلاب الامتحانات بساعتان أي في الساعة السابعة صباحًا بالإضافة تسريب امتحان مادة التربية الدينية قبل بدء الطلاب الفترة الثانية بوقت كافي.

تسريبات امتحانات الدبلومات الفنية 2024

وأعلنت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم بأنها تحقق في تسريبات امتحانات الدبلومات الفنية 2024 والتي انتشرت من أيام قبل بدء طلاب الدبلومات الفنية االامتحان، حيث توعدت بفرض عقوبات الغش على الجروبات التي تتداول الامتحانات.

صبط الطالب بالغش بعد 5 دقائق

ومن ناحية أخرى، قال وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي إنه لا يوجد ما يسمى تسريب ولكنها محاولات للغش ويتم إحباطها، مشيرًا إلى أن في حالة تداول ورقة امتحانات عبر جروبات الغش يتم ضبط الطالب فورًا بعد 5 دقائق من تداولها.

وشدد على عدم حيازة الطلاب الهواتف المحمولة والدخول به مفتوحًا أو مغلقًا لأن ذلك يعد جريمة ويعرض الطالب إلى المساءلة القانونية، حيث قال المتحدث الرسمي بوزارة التربية والتعليم إن الطلاب يتبعون حيلًا للدخول بالهاتف المحمول لتصوير الامتحانات وتداولها.

اقرأ ايضًا

إجابات مادة اللغة الإنجليزية.. تداول امتحانات الدبلومات الفنية 2024

بالإجابات.. ننشر مادة الرياضيات في امتحانات الدبلومات الفنية 2024

موضوعات متعلقة

nawy