الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:40 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. لفة البارد بـ 161 ألف جنيه ”سعرها يصل نصف مليون جنيه”.. التزايد علي لوحة سيارة ”ع - 666” جامعة الجلالة الاهلية تهنئ اثنان من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديدة بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري حالة الطقس غدًا الخميس 4-7-2024.. أجواء شديدة الحرارة علي أغلب الأنحاء ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة مصير تكاليف المدارس الخاصة والحكومية ومخاوف امتحانات الثانوية العامة بعد تولي وزير التعليم الجديد الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية

الداخلية تعلن بدء مغادرة أول فوج من حجاج القرعة

الداخلية  تعلن بدء مغادرة أول فوج من حجاج القرعة
الداخلية تعلن بدء مغادرة أول فوج من حجاج القرعة

وزارة الداخلية، واصلت وزارة الداخلية اتخاذ ما يلزم نحو سرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بسفر حجاج بيت الله الحرام، حيث تم توديع أول أفواج حجاج بيت الله الحرام من "بعثة القرعة" لعام 1445هـ/ 2024 م من مطار القاهرة الدولى إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولى بالمدينة المنورة.

مغادرة أول فوج من حجاج القرعة

وفى إطار حرص وزارة الداخلية، على تقديم أوجه الرعاية لحجاج القرعة لهذا العام 1445هـ، وتزامنًا مع بدء الجسر الجوى بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية اليوم الموافق 29-5-2024 لنقل حجاج بيت الله الحرام "بعثة القرعة" إلى الأراضى المقدسة.

مغادرة أول فوج من حجاج القرعة

مغادرة أول فوج من حجاج القرعة

مغادرة أول فوج من حجاج القرعة

كما أعرب ضيوف الرحمن عن شكرهم وتقديرهم لما تقوم به وزارة الداخلية فى سبيل توفير كافة أوجه الرعاية والاهتمام بهم حال مغادرتهم لأداء مناسك الحج.

اقرأ أيضا :

خدمات وزارة الداخلية.. اعرف الأوراق المطلوبة لاستخراج شهادة التحركات

nawy