الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 04:57 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل جديدة في قضية مضيفة طيران التجمع التي أنهت حياة ابنتها بأوامر روحانية

قضية مضيفة طيران التجمع
قضية مضيفة طيران التجمع

شغلت قضية مضيفة طيران التجمع الرأى العام، وأثارت حالة من الغضب والجدل بسبب بشاعتها، حيث أقدمت أم على انهاء حياة ابنتها مدعية أنها تلقت أوامر روحانية بارتكاب الواقعة، وأنها لم تستطع مخالفة الأوامر وقامت بتنفيذ الجريمة بحزافيرها، مدعية أنها خبيرة أرواح، وأنها السيدة العذراء مريم، وأنها تعرفت على المسيح الدجال، وكانت ترى الأنبياء والرسل في منامها.

قرار جديد في قضية مضيفة طيران التجمع

ظهرت مضيفة طيران التجمع، المتهمة بانهاء حياة ابنتها، متماسكة خلف القضبان داخل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، والتي قررت تأجيل نظر جلسات محاكمة مضيفة طيران التجمع المتهمة بإنهاء حياة ابنتها زعما منها بأنها تلقت أوامر روحانية لجلسة 29 يوليو لاستكمال المرافعة.

تفاصيل قضية مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها

الغريب أن مضيفة الطيران المتهمة في قضية قتل ابنتها مثقفة وعلى قدر كبير من التعليم وحاصلة على عدد من الشهادات العلمية، لكنها فاجأت الجميع بجريمتها البشعة التي فاقت الخيال، وراحت تعطي لنفسها العديد من المبررات الواهية التي لا يمكن أن يصدقها عقل، المتهمة ادعت أنها تعرفت على أحد الاشخاص الذى سيطر على عقلها وجسدها وهو من دفعها لارتكاب جريمتها.

محامي مضيفة الطيران: دجال سيطر على جسدها

وحاول محامي المتهمة الدفاع عنها داخل المحكمة، بشتى الطرق، واقناع هيئة المحكمة أن المتهمة قررت انهاء حياة ابنتها بدون إرادتها، ولم تكن واعية أو مدركة لما تفعله، وذلك بعد أن تعرفت على دجال أجنبي أخبرها ببعض الأمور الروحانية، واستطاع السيطرة على جسدها دون وعيها.

كما أشار دفاع المتهمة خلال مرافعته التي قام بهال اليوم أمام هيئة المحكمة، أن الدجال تمكن من السيطرة على جسدها وعقلها، وأنه مارس السحر الأسود للسيطرة عليها، وأنها لم تستطع القيام بهذه الجريمة بمفردها.

نص اعترافات مضيفة طيران التجمع المتهمة بقتل ابنتها

اعترفت مضيفة طيران التجمع بجريمتهعا ولم تنكر أمالم جهات التحقيق أنها قامت بانهاء حياة ابنتها حيث أدلت باعترافات مثيرة قائلة " إنها تلقت دروسا في علوم الطاقة والروحانيات حتى حصلت على شهادات تدريب بأنها خبيرة في علوم الطاقة، وبعد فترة أصابتها نوبات في جسدها وكانت تعاني من هلاوس بسبب الطاقة وتلك العلوم كما أنها كانت تشاهد بعض الشخصيات من السماء والفضاء وتتحدث معهم ومن بينهم مشاهدتها لـ سيدنا عيسى وسيدنا موسى.

وقالت مضيفقة الطيران المتهمة بقتل ابنتها، أنه تعرفت على شخص ايطالي، خلال تلقيها درس علوم روحانيات وجلسة علاج في فندق، وبدأ يتحسس جسدي وتحدث معي بالطاقة، وأخبرني أنه المهدي المنتظر.

مضيفة الطيران المتهمة بانهاء حياة ابنتها تدعي أنها مريم العذراء

وأكملت مضيفة طيران التجمع التونسية في اعترافاتها «بعد كدة كنت بحس بحاجات غريبة واشوف ناس من الفضاء وبدأت اشغل الرقية الشرعية في البيت، وأجيب منوم عشان أعرف انام وأخذ منه جرعات كتير، وفي يوم جالي سيدنا عيسى وسيدنا موسى لابسين هدوم بيضاء في صورة بني آدمين و كلموني وقالولي أني أنا السيدة العذراء مريم».

وتابعت مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها قائلة: جاتني النوبة وحسيت إن ربنا أمرني إن كلنا نصعد للسماء دلوقتي، واللي هيقعد الأشرار ومتحددليش آخد مين معايا.

وأكملت أنها سمعت أصواتا تتردد بسرعة وتطلب منها أن تنهي حياتها، وإن ربنا أمرها بالصعود للسماء بسرعة لأن العالم ملىء بالأشرار.

وقالت: بعد كدة مرضيتش أسيب بنتي في الشر، وجبت شنطة وقطعت الحزام ومكنتش حاسة بنفسي وأنا بقتلها، وكنت ببص على النور لفوق وعشان كدة أنا خلصت عليها.

اقرأ ايضا:

تفاصيل جديدة في قضية سفاح التجمع الذي ألقى جثث ضحاياه في الصحراء

مفاجأة.. تفاصيل علاقة سفاح التجمع بالدارك ويب وإحدي الدول الأجنبية

nawy