الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 05:05 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات جديدة في قضية نجل الفنان أحمد رزق

أحمد رزق
أحمد رزق

قررت جهات التحقيق المسئولة عن قضية نجل الفنان أحمد رزق، استمرار التحفظ عليه، وذلك بسبب أنه أصاب عامل بعدما صدمه بدراجته النارية في مدينة 6 أكتوبر، واتضح أن نجل الفنان لا يحمل رخصة قيادة.

تطورات قضية نجل الفنان أحمد رزق

يشار إلى أن الفنان أحمد رزق تكفل بتكاليف علاج عامل الدليفري الذي أصابه نجله، حيث نقله إلى إحدى المستشفيات الشهيرة في أكتوبر لاستكمال علاجه، نظراً لحاجته لعدة عمليات جراحية بسبب إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ في الحادث الذي حدث بطريق الشيخ زايد.

كما نقل الفنان أحمد رزق، أيضًا نجله الذي أصيب بكسر في أحد ذراعيه للمستشفى لإجراء عملية تركيب شرائح ومسامير، وأوضحت التحريات الأمنية من خلال فحص كاميرات المراقبة الموجودة قرب مكان الحادث أن نجل الفنان كان يقود دراجته النارية عكس الاتجاه بطريق 6 أكتوبر، مما أدى إلى اصطدامه بعامل الدليفري وإصابتهما معاً، وبناءً على ذلك، تحفظت أجهزة الأمن على نجل الفنان أحمد رزق.

مسلسل بيت الرفاعي

وشارك أحمد رزق، في دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل بيت الرفاعي، وهو من تأليف بيتر ميمي، هند عبدالله، عمرو أبو زيد، إخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، دنيا المصري، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وآخرون من النجوم.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل إصابة نجل الفنان أحمد رزق في حادث تصادم بمدينة 6 أكتوبر


تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد رزق بعد تعرضه لوعكة

موضوعات متعلقة

nawy