الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 03:33 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
قرار رئيس الوزراء بخصوص اجازة راس السنة الهجرية.. بشرى للموظفين الثانوية العامة 2024.. كتيب مفاهيم امتحان الجغرافيا بالصور الـ pdf بدائل الثانوية العامة.. شروط ومزايا ورابط الالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 الأزمة انتهت.. الزمالك يُعلن بشرى سارة للجماهير في أول أيام الحكومة الجديدة.. مدبولي يتحدث عن الدعم العيني ويطالب بمنح الوزراء الجدد فرصة للعمل آخر تحديث لسعر الدولار اليوم الخميس 4-7-2024 في السوق السوداء والبنوك أمن مصر المائي والهجرة غير الشرعية.. ملفّات هامة تنتظر بدر عبد العاطي في وزارة الخارجية مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 الحكومة الجديدة.. ملفات تنتظر وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي عقب التشكيل الوزاري الجديد.. الموعد النهائي لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 أول يوم عمل للوزارة الجديدة.. تكليفات بتوفير السلع وضبط الأسواق حلم المونديال أبرزها.. ملفات تنتظر أشرف صبحي بعد تجديد الثقة فيه وزيرًا للشباب والرياضة

شيكابالا: « في إعلاميين زملكاوية غيروا انتمائهم للأهلي عشان يتعملهم برامج»

شيكابالا
شيكابالا

قال قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، إن تتويج النادي الأهلي بالبطولات أمر طبيعي بسبب استقرار الفريق الأحمر، بينما يعاني نادي الزمالك من العديد من الأزمات.

وأوضح أن هناك تناقضًا كبيرًا في تناول وسائل الإعلام لأزمات الفريقين.

شيكابالا:في إعلاميين غيروا انتمائهم من الزمالك للأهلي عشان يتعملهم برامج

وعندما سئل عما إذا كان يؤمن بنظرية المؤامرة، رد "شيكابالا": "الفكرة في الإعلام، بعض الإعلاميين كانوا يدعون أنهم زملكاوية وبعد ذلك غيروا انتمائهم للعمل، وبرامجهم تصبح هجومًا على لاعبي الزمالك".

وأشار إلى أن هناك أشخاصًا مريضين، لا يتم محاسبتهم على أفعالهم الخاطئة، ولكن إذا قاموا بذلك مع الأهلي فلن يتمكنوا من العمل مرة أخرى.

وأوضح أنه يتحدث عن بعض الأشخاص وليس الجميع، فهناك أشخاص كانوا يدعون أنهم زملكاوية ولكنهم لم يتمكنوا من العمل ولم يجدوا غير ذلك للعمل.

وأضاف: "حدثت لنا مشاكل في الدوري الثاني، لا أتحدث عن التحكيم، ولكن هناك مشاكل كثيرة. فما الذي يمنع الأهلي من حصد البطولات؟ لديهم المال والاستقرار وفريق قوي، بينما لدينا مشاكل، وعندما نحقق بطولة منهم فإنها بالتأكيد تكون مختلفة".

وأكد شيكابالا أن جماهير الزمالك هي السبب وراء استمرارية النادي، وأنه لو لم يكونوا معنا، لكان الزمالك سيغلق.

واعتبر أنه من المجانين أن يقول أحد أن الذي يخرج إلى الملعب لا يقدم أداءً جيدًا لأنه لم يدفع ماله، لأن الذي يخرج ويرى الجماهير يبذل كل ما لديه.

اقرأ أيضا..

«ده زملكاوي مجنون».. شيكابالا يتحدث عن انتقال إمام عاشور للأهلي

شيكابالا: مستعد للذهاب للشيبي والاعتذار له نيابة عن الاهلى وحسين الشحات لحل المشكلة

موضوعات متعلقة

nawy