بعد دخوله للمستشفى.. تطورات الحالة الصحية للفنان عمرو عبد العزيز

عمرو عبد العزيز
عمرو عبد العزيز

كشف مصدر مقرب من الفنان عمرو عبد العزيز، عن تطورات حالته الصحية، بعدما خضع أمس لعملية جراحية، لافتاً أنه كان يعاني من مشكلة في الكلى نتيجة لوجود حصوات على الكلى، وأن حالته الصحية قد تحسنت، وغادر المستشفى وعاد لمنزله صباح أمس.

منشور عمرو عبد العزيز

وكان الفنان عمرو عبد العزيز، قد آثار قلق جمهوره أمس، عندما كشف عن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، حيث نشر صورة له في المستشفى من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها:"داخل أعمل عملية صغننه كده، دعواتكم بالشفاء بقى".


وكان عمرو عبد العزيز، قد تعرض مؤخرًا أيضًا لوعكة صحية شديدة، أعلن عنها من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث نشر صورة له من المستشفى، مُعلقًا عليها:" بجد أصعب 48 ساعة عدت عليا في عناية القلب، بس الحمد لله عدت على خير وخرجت وبقيت كويس".

آخر أعمال عمرو عبد العزيز


وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال الفنان عمرو عبد العزيز، الدرامية مشاركته في مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز،و بطولة سيد رجب، بيومي فؤاد، نجلاء بدر كل من: سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، وآخرون من النجوم، وتم عرضه في دراما رمضان لعام 2023.


اقرأ أيضًا:


عمرو عبد العزيز يفاجئ جمهوره بمنشور غامض عن الموت.. اعرف الحكاية


عمرو عبد العزيز يعبر عن نيته اعتزال الفن بسبب هؤلاء النجوم

تم نسخ الرابط