الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 05:22 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ليلة شيكابالا .. الأسطورة يبوح بالاسرار قبل اعلان اعتزاله

شيكابالا
شيكابالا

أدلي محمود عبد الرازق شيكابالا نجم نادي الزمالك بتصريحات نارية خلال لقاء تلفزيوني مساء الثلاثاء أكد فيها نيته اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم المقبل وأشاد بتقدير نادي الزمالك له ولعطائه بالفريق مشيرا إلي أن هذا قراره دون أي ضغوط.

كما كشف شيكابالا عن تضامنه مع محمد الشناوي في تصريحاته ضد الإعلام وقال أن الإعلام هو سبب وجود أزمة بينه وبين النادي الأهلي.

شيكابالا: لم أتوقع انتقال إمام عاشور للنادي الأهلي لأنه زملكاوي مجنون

أكد محمود عبد الرازق شيكابالا نجم نادي الزمالك أنه لم يكن يتوقع تمامًا انتقال إمام عاشور للنادي الأهلي لأنه زملكاوي مجنون وقال:" كان علي تواصل معي حتي تواجده فى الاحتراف الخارجي لأنه كان مصاب ويقوم بالعلاج داخل الزمالك".

شيكابالا: مستعد للذهاب للشيبي والاعتذار له نيابة عن الاهلى وحسين الشحات لحل المشكلة

وجه حسين الشحات نجم النادي الأهلي رسالة إلي محمود عبد الرازق شيكابالا نجم نادي الزمالك ردا علي طرحه مبادرة للصلح مع بينه وبين محمد الشيبي لاعب بيراميدز وقالفيها : "شكرا علي اللي أنت بتعمله وأنت على راسي من فوق".

شيكابالا: أصريت أن يتواجد مؤمن زكريا في أرضية الملعب والاحتفال بالسوبر مع الأهلي

قال شيكابالا : "في مباراة السوبر في الإمارات، قيل أنني لم أصعد لاستلام الميدالية، ولكن الحقيقة هي أن مؤمن زكريا لم يدخل الملعب وطلب من شخص أن يحضرني. سرعان ما ذهبت إليه وأحضرت له كرسيًا.

طلبت من المسؤولين أن يسمحوا له بالنزول مبكرًا للاحتفال بالبطولة مع الأهلي، ولكن أحد المنظمين رفض ذلك لأجل المراسم.

قلت له إن حالته لا تسمح بذلك، وأخذته ونزلت به إلى الملعب، رأيت سامي قمصان وسيد عبد الحفيظ وأخذا مؤمن مني، في نفس اليوم، وجدت الناس تهاجمني بسبب عدم صعودي لاستلام الميدالية.

شيكابالا: «وقعت للأهلي مع عدلي القيعي بس لما ممدوح عباس كلمني خدت العقود وجريت على الزمالك»

قال شيكابالا أنه عندما انضم للأهلي قبل سنوات، كان ذلك بعدما أبدى الزمالك عدم رغبته في انضمامه للفريق، ولذلك قرر الانتقال للأهلي. وأضاف شيكابالا أنه أخبر المهندس عدلي القيعي، عند توقيعه للأهلي، أن انتمائه للزمالك قد يتسبب له في أزمة داخل النادي.

وأكد أنه لم يكن متقبلاً لفكرة تواجده في النادي الأهلي، وذهب للتدريب داخل الأهلي وهو يرتدي قميصًا أبيض، وعندما تحدث معه ممدوح عباس للانضمام للزمالك، وافق على الفوز دون تفكير.

شيكابالا يتضامن مع الشناوي.. ويطالب بالتبرع بعائد مباراة السوبر الإفريقي لأهالي غزة

أعلن محمود عبد الرازق شيكابالا نجم نادي الزمالك تضامنه مع محمد الشناوي في تصريحاته ضد الإعلام وقال أن الإعلام هو سبب وجود أزمة بينه وبين النادي الأهلي.

وأضاف شيكابالا في تصريحات تلفزيونية “أتفق مع محمد الشناوي في تصريحاته الأخيرة عن وجود أزمات من بعض الصحفيين والإعلاميين والاختلاف فقط مع الشناوي هو التعميم ولكن فى النهاية أتفق أن هناك بعض الكلام غير حقيقي ولم يتم الاعتذار عنه”.

وطالب شيكابالا نجم نادي الزمالك بالتبرع بعائد مباراة فريق الأهلي ونظيره الزمالك فى لقاء السوبر الإفريقي بين الفريقين لأهل غزة.

اقرأ أيضا:

شيكابالا يتضامن مع الشناوي.. ويطالب بالتبرع بعائد مباراة السوبر الإفريقي لأهالي غزة

عاجل .. شيكابالا يعلن اعتزاله .. ويكشف سر حبه للزمالك

رسالة حسين الشحات لـ شيكابالا بعد إعلانه التدخل لحل أزمة الشيبي

شيكابالا: لم أتوقع انتقال إمام عاشور للنادي الأهلي لأنه زملكاوي مجنون

موضوعات متعلقة

nawy