الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 03:26 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

شيكابالا: «وقعت للأهلي مع عدلي القيعي بس لما ممدوح عباس كلمني خدت العقود وجريت على الزمالك»

شيكابالا
شيكابالا

أكد قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا، أنه لم يكن يتوقع انتقال إمام عاشور إلى الأهلي، حتى بعد خروجه للاحتراف الأوروبي.

توقيع شيكابالا للأهلي

وأشار شيكابالا في تصريحاته عبر فضائية "إم بي سي مصر 2" إلى أنه لم يتحدث معه عاشور بخصوص هذا الأمر، وأن ما رأوه منه أثناء وجوده في الفريق لم يدل على أنه سيرحل للأهلي.

وأوضح قائد الزمالك أنه عندما انضم للأهلي قبل سنوات، كان ذلك بعدما أبدى الزمالك عدم رغبته في انضمامه للفريق، ولذلك قرر الانتقال للأهلي. وأضاف شيكابالا أنه أخبر المهندس عدلي القيعي، عند توقيعه للأهلي، أن انتمائه للزمالك قد يتسبب له في أزمة داخل النادي.

وأكد أنه لم يكن متقبلاً لفكرة تواجده في النادي الأهلي، وذهب للتدريب داخل الأهلي وهو يرتدي قميصًا أبيض، وعندما تحدث معه ممدوح عباس للانضمام للزمالك، وافق على الفوز دون تفكير.

وأشار شيكابالا إلى أن أحمد فتوح، الذي انتقل للأهلي، هو زملكاوي ولم يشعر أنه قد ينضم للأهلي، وأنه مختلف عن إمام عاشور لأنه أحد أبناء النادي.

وختم قائلاً: "من تحدث عن توقيع فتوح للأهلي وحصوله على مقدم تعاقد وأننا كلاعبين كبار لا نرغب في تواجد فتوح، هل اعتذر أيًا منهم عن تصريحاته".

اقرأ أيضا..

شيكابالا يتضامن مع الشناوي.. ويطالب بالتبرع بعائد مباراة السوبر الإفريقي لأهالي غزة

رد ناري من «زيزو» حول مشاركته في إحدى إعلانات المقاطعة

nawy