الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 11:43 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حكايات شريف طانيوس.. أصبح مليونير وخلافه مع ياسمين صبرى والبرندات غيرت حياته

شريف وياسمين صبري
شريف وياسمين صبري

شريف طانيوس، ميكب ارتيست معروف، وازدادت شهرته بين نجمات الفن في مصر، لكنه لم يكتف بذلك، بل استطاع أن يحقق ثروة طائلة خلال فترة قصيرة. في هذا التقرير، سنلقي نظرة على رحلته المهنية وقصة نجاحه، إضافة إلى اهتمامه الشديد بالمكياج والأزياء النسائية.

حكايات شريف طانيوس

شريف طانيوس، مصمم مكياج النجوم، استطاع بمهاراته الفريدة وتفانيه في عمله أن يحقق ثروة تجاوزت التوقعات، بالرغم من أصوله المصرية، إلا أنه اتخذ الجنسية اللبنانية، ورغم ذلك، فإن حبه لمصر لا ينكر، وربما يعود ذلك إلى أصوله الأصلية، بدأ طانيوس حياته المهنية بحلم بأن يكون مصمم أزياء، ولكنه اكتشف موهبته في مجال المكياج بصورة صدفة، فتفانى في تطوير مهاراته بهذا المجال.

المسار المهني لـ شريف طانيوس

شريف طانيوس بات من أشهر خبراء التجميل في مصر، حيث عمل مع العديد من نجمات الفن والمشاهير، مثل ياسمين صبري وسلمى أبو ضيف، ونيللي كريم، وغيرهم، بفضل موهبته واحترافيته، اكتسب طانيوس شعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه الملايين من الأشخاص داخل مصر وخارجها.

الشغف بالمكياج والأزياء

تدل مظاهر حياة طانيوس على شغفه الشديد بعالم المكياج والأزياء، حيث يظهر دائماً بأناقة متناهية ويحمل شنطًا فاخرة قيمتها تصل إلى مئات الآلاف من الجنيهات المصرية، بالإضافة إلى ذلك، يفضل ارتداء البرندات الفاخرة التي تحملها النجمات اللواتي يعمل معهن.

بفضل موهبته الفريدة وشغفه الشديد، نجح شريف طانيوس في تحقيق أحلامه وتحول إلى واحد من أشهر خبراء التجميل في مصر. رغم الشائعات التي تحيط بحياته الشخصية، فإن إنجازاته المهنية تظل تثبت قيمته ومكانته في عالم الموضة والجمال.

اقرأ أيضًا:

خطوات بسيطة لوضع ”الميكب ” دون اللجوء الي الكوافير

nawy