الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 30 يونيو 2024 04:22 مـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أيام صعبة ومقاطعة.. سر حزن محمد رمضان.. (فيديوجراف)

محمد رمضان
محمد رمضان

تصدر الفنان محمد رمضان، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد نشره لمقطع فيديو، يتحدث فيه عن حادثة رفح أمس الإثنين، وأيضًا بعد فقرته الغنائية قبل مباراة الأهلي والترجي التي أقيمت أمس السبت على ملعب استاد القاهرة الدولي.

محمد رمضان يثير الجدل

وقال محمد رمضان خلال مقطع الفيديو الذي نشره عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات: والله مكسوف كسوف، مكسوف لنفسي ومكسوف لكم ومكسوف لكل عربي ربنا يرحم شهدائنا في رفح الأول ويشفي مصابينهم ويصبر أهاليهم.

وأضاف رمضان: مكسوف أن كل جريمة بشعة عقلنا ما بيستوعبهاش وقلبنا ما بيتحملهاش واللي بنقدر نعمله ان احنا نمسك الموبايل شوية ناس تصمم صور وتكتب اللي قلبها يقولها عليه وناس تانية تمنتج فيديوهات على موسيقى حزينة وناس تعمل فيديو تقول اللي حاسه بيه واحنا لحد امتى هنفضل نحارب بالموبايل هنرجع كرامتنا بالموبايل ازاي، هندافع عن أخواتنا بالموبايل ازاي؟، هنحررهم بالموبايل ازاي؟.

محمد رمضان في مباراة الأهلي والترجي

كان الفنان محمد رمضان تصدر موقع التغريدات إكس وذلك بعد غنائه قبل مباراة الأهلي والترجي والتي أقيمت مساء السبت الماضي على استاد برج القاهرة.

وقام جمهور الأهلي بإعطاء ظهورهم للملعب أثناء غناء افنان محمد رمضان على أرضية الملعب قيام جمهور الأهلي، مع رفع الأيدي على طريقة "حنظلة" الشخصية الفلسطينية التي ابتكرها رسام الكاريكاتير ناجي العلي.

وتعالت هتافات جمهور الأهلي بالروح بالدم نفديك يا فلسطين

أقرا أيضًا:

بطل الأكشن.. اللحظات الأخيرة في حياة فؤاد شرف الدين.. (فيديوجراف)

مفاجأة في إيرادات فيلم بنقدر ظروفك أمس

nawy